رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الله يقرفك يا شيخ.. محمد رمضان يرد على اتهامه بالميول الجنسي

محمد رمضان
محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان، عن استيائه الشديد من الفيديو المتداول عن اتهامه بالشذوذ الجنسي، وذلك من خلال فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وقال محمد رمضان: مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارًا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة دي لأنه خلاني أشوف الفيديو المقرف ده الله يقرفك يا شيخ. وأضاف: جمهوري الغالي محمد رمضان يركب فيراري يركب برايڤت چيت يركب ماكلارين انما لامؤاخذة يعني مايركبش راجل.

وكان قد انتشر للفنان محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو إباحي، له وهو يمارس الشذوذ الجنسي، مما أدى ذلك إلى هجوم الكثير من الجمهور عليه.

آخر حفلات محمد رمضان بالساحل

من جانبهيختتم الفنانمحمد رمضان، موسم حفلات الساحل الشمالى بإحيائه حفلا كبيرا بنورث سكوير مول بالعلمين يوم 26 من أغسطس الجاري،وهو المكان الذي شهد أكبر حفلات هذا الموسم .

الحفل تنظمه زينة بيلوتشي صاحبة شركةأوشو والتي سبق لها تنظيم حفلات كبرى بدبى والقاهرة وقالت زينة، إن حفلها مع رمضان سيكون أكبر حفل هذا العام بالساحل الشمالي ليكون عنوانها ختامه مسك.

وقد تم طرح تذاكر الحفل بأسعار متفاوتة مع العلم ان المكان الذي سيقام به الحفل يسع ما يزيد عن 10 الآف متفرج، وسيغني رمضان مجموعة من أغانيه بالإضافة لتقديم استعراضات كبيرة وسيشهد الحفل مجموعة من المفاجآت ووسائل الإبهار.

تم نسخ الرابط