رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إبراهيم فايق ينهار من البكاء على الهواء أثناء عرض وصية أحمد رفعت

 الإعلامي إبراهيم فايق
الإعلامي إبراهيم فايق

حاول الإعلامي إبراهيم فايق أن يتمالك مشاعره ويغالب دموعه وهو يعرض وصية اللاعب الراحل أحمد رفعت، نجم مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي توفي بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ بعد تجاوزه أزمة صحية منذ 4 أشهر.

وظهر إبراهيم فايق في برنامجه « الكورة مع فايق» على قناة «أم بي سي مصر »، ولم يتسطيع تمالك نفسه وانهار في وصلة بكاء حزنًا على صديقه أحمد رفعت.

وعرض إبراهيم فايق جزء من حلقة سابقة اعتبرها البعض وصية للاعب أحمد رفعت.

صاحب واجب.. شيكابالا في عزاء أحمد رفعت

حرص محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد فريق الزمالك، على تقديم واجب العزاء في اللاعب أحمد رفعت، والذي توفي بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ بعد تجاوزه أزمة صحية منذ 4 أشهر.



 


حضر محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الأسبق، عزاء اللاعب أحمد رفعت، والذي توفي بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ بعد تجاوزه أزمة صحية منذ 4 أشهر.

جمال علام وأحمد مجاهد والكومي يقدمون واجب العزاء 

قدم جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، واجب العزاء في اللاعب أحمد رفعت، 

كما حضر العزاء إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

وخيم الحزن على أهالي قرية إبشان بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، إثر إعلان وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر، ونادي مودرن سبورت.


وأقامت أسرة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت، سرادق عزاء كبير في مسقط رأسه بقرية إبشان بمحافظة كفر الشيخ.


وغاب عن العزاء نجوم الرياضة، حيث لم يحضر أى من زملاءه اللاعبين العزاء.

وشيع أهالي قرية إبشان التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، اليوم السبت، جثمان لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته بالقرية.

تحوّلت حسابات نجوم الكرة المصرية إلى سرادق عزاء «أونلاين» لنعي لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر أحمد رفعت، الذي وافته المنية فجر السبت، على إثر توقف مفاجئ في عضلة القلب.


ونشر نجم منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح صورة أحمد رفعت عبر حسابه على فيسبوك، وعلّق كاتباً: «البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه».

توفي فجر اليوم السبت، اللاعب أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد رحلة شاقة من الصراع مع المرض، وذلك حسبما أعلنت صفحة نادي مودرن سبورت على صفحاتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
 

تم نسخ الرابط