رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محامي أسرة الضحية بعد عرض الـ 10 مليون جنيه للصلح: اعتذار عصام صاصا أثر فيا وعلشان كده بحاول أقنع أسرة المجني عليه بالتنازل

المحامي علي فايز
المحامي علي فايز

قال المحامي علي فايز محامي أسرة ضحية عصام صاصا أن أسرة المجني عليه لم توافق على الصلح حتى الآن.


وأضاف المحامي في لايف موقع بصراحة أن مطرب المهرجانات عصام صاصا تواصل معه وقال له انا مستعد لأي حاجة انا المهم عندي أراضي الناس  لاني أنا اتيمت وعندي 9 شهور فأنا حاسس بيهم.


وتابع المحامي أنا تأثرت برسالة اعتذار عصام صاصا، مضيفا، ومن أجل ذلك بحاول أقنع أسرة المجني عليه. 


وقال المحامي علي فايز محامي المجني عليه أنه على أتم استعداد لاقناع اهالي احمد مفتاح للتنازل والصلح مقابل الحصول على الدية الشرعية وهذا أقل ما يمكن تقديمه لابناء المتوفى الى رحمة مولاه ".

فهم لايريدون مال لان لا شيء يعوض فقدان ابنهم اما الديه فيمكن قبولها وهي أمر شرعي راسخ ومعروف “ وهي تقدر بمائة من الجمال أو 200 من البقر أو ألف درهم من الذهب او يعادلهم من العملة المحلية .


وأكد علي فايز انه تقدم بالفعل بشكل رسمي بالإدعاء المدني بقيمة 5 مليون جنيه متعويض مؤقت والبعض يظن ان هذا المبلغ مقابل التنازل وهذا خطأ " لان هذا اجراء قانوني ونحن مستمرين في الشق الجنائي ".


ولدينا وقائع مشابهه وحكم بمبلغ 10 مليون تعويض مدني لأحد الأشخاص بسبب فقد عضو من أعضائه فما بالكم بمن فقد حياته " وأشار فايز أنه على اتم استعداد لعرض الصلح ومحاولة اقناع أهالي المتوفى بذلك لأن القرار النهائي لهم .

تم نسخ الرابط