رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الموت مفرقهمش».. القصة الكاملة لوفاة 4 أشقاء بصعق كهربائي.. أبنائهم من ذوي الإحتياجات الخاصة.. ولقوا مصرعهم أثناء استراحتهم من العمل 

خيم الحزن والصدمة على أهالي الفيوم، بعد رحيل 4 أشقاء في ذات اللحظة بعدسقوط سلك كهرباء ضغط عالي عليهم خلال استراحتهم في الأرض الزراعية،بعد الانتهاء من عملهم، لتحضنهم مقبرة واحدة.

وفاة 4 أشقاء في الفيوم

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا يفيد ورود بلاغ بوفاة 4 أشقاء من عزبة الوارث التابعة لقرية الحجر بمركز إطسا عقب ريهم الأراضى الزراعية.

وإنتقل ضباط المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير المباحث الجنائية بالمديرية وبقيادة المقدم محمد بكري مفتش المباحث والرائد أحمد عبد الحكيم رئيس المباحث إلى موقع البلاغ.

حالتهم المادية

وأشار أهالي قريتهمإلى أنّ الأشقاء كانت ظروفهم المادية صعبة، و أنّ أحد المتوفين أبناءهالإثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، والثالث أيضاً لديه ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكانوا هم أرباب الأسرة المسؤولين عن الإنفاق على هؤلاء الأبناء المرضى، مُبيناً أنّ أسرهم في صدمة غير قادرين على استيعابها حتى الآن.

سبب وفاة 4 أشقاء بالفيوم

وتبين أنهم كانوا يقومون بري الأراضي الزراعية الخاصة بهم وسقط كابل علي أحدهم وعقب صراخه هرع إليه أشقاؤه الثلاثة لإنقاذه إلا أن التيار الكهربائي بمياه الري صعقهم جميعا مما أدى إلى مصرعهم جميعاً، تم نقل جثامين الأشقاء الأربعة إلى مستشفى إطسا المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تم نسخ الرابط