رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«في تاني حصة».. مدرس ينتهك عرض طالبة بحدائق الأهرام وإحالته إلى الجنايات

أرشيفية
أرشيفية

تنظر محكمة جناياتالجيزةفي 27 أغسطس الجاري أولي جلسات محاكمة المدرس المتهم بهتك عرض طالبة في منطقة حدائق الأهرام.

وكانتالنيابة العامةأحالت المدرس المتهم بهتك عرض طالبة بالقوة إلى المحاكمة الجنائية.

اتفقوا من الفيسبوك

وقال أمر الإحالة إن المتهم هتك عرض الطفلة، والتي لم تبلغ من العمر ثماني عشر عاما وكان ذلك بالقوة حال كونه من المتولين ملاحظتها وله سلطة عليها بأن استغل انفراده بها حال تلقينها مادة دراسية في مسكنها وباغتها بأن استطالت يده إلى أماكن عدة من جسدها (يدها - ساقها) فأخل بذلك بحيائها إخلالا جسيما على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد أوضحت والدة الطالبة أنهاتواصلت مع المدرس عن طريق موقع فيس بوك، بعدما علق علي “استوري” لها ولنجلتها وسألها عن أحوال الفتاة ومستواها الدراسي في مادة العلوم، ثم اتفقت معه علي إعطاء دروس لنجلتها، وفي ثاني حصة يعطيها المدرس لنجلتها وقع الحادث.

مفتوحه على بعضها

وأفادت والدة المجني أنها في ثاني حصة عندما أتى المدرس قدمت له "كيكه ونسكافيه" علي ترابيزه السفرة في الصالة وتركتهم وذهبت إلي حجرتها التي تبعد خطوات قليلة جدا عن المدرس وفي حالة وقوفها أمامها تستطيع أن تراه، ولكنها كانت تجلس وكانت تستمع إلي صوته أثناء التدريس لابنتها، لافته إلي أن شقتها “مفتوحه على بعضها".

وأضافت أنه بعد نحو نصف ساعة فوجئت بنجلتها تطلب منها خروج المدرس بهدوء وبعد خروجها قالت: "اتفضلي شوفي الناس اللي بتدخل بيتنا.. المدرس ده لمس رجليا"،مؤكدة أنها انهارت عقب ذلك وتشاجرت معه لفظيا واستغاثت بحارس العقار وتم التحفظ على المتهم حتى وصول الشرطة.

تم نسخ الرابط