رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رامي صبري يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة "ولسه ياما"

رامي صبري
رامي صبري

كشف الفنان رامي صبري، عن موعد طرح أغنيته الجديدة، والتي تحمل اسم"ولسه ياما"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

رامي صبري وأغنية ولسه ياما

وكتبت رامي صبري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"،:"صباح الفل عليكم .. أغنيتي الجديدة"ولسه ياما"، هتنزل يوم 10/8/2022".

وأضافت :" هي اغنيه دراما علشان بس الناس اللي بتطلب دايما مني الاغاني الحزينه معرفش ازاي واحنا في الصيف وبهجة، وكده بس حاضر".

وتابع :"الاغنيه كلمات الشاعر الموهوب جدا تامر حسين وألحان المتميز العزيز عزيز الشافعي وتوزيع ومكساج وماستر الموزع الموسيقي الكبير أسامه الهندي".

وكان رامي صبري، مؤخرا وجةرسالة إلى جمهوره عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالًا بأحدث أغنياته “إنتي جنان” التي طرحها على قناته على موقع يوتيوب خلال الساعات الماضية.

وكتب رامي عبر فيس بوك وباقي حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، "فخور جدًا جدًا بأغنيتي الجديدة إنتي جنان، وإني قدرت أعمل أغنية مختلفة تمامًا عن العادي والمتوقع، وده دايمًا اللي عايز أقدمه للجماهير المحترمة اللي بتفهم".

وتابع، "بشكر الفنانين المبدعين اللي اشتغلوا على الأغنية واحد واحد، وأولهم الموزع المبدع صديقي جلال الحمداوي موزع موسيقي مختلف وفنان حقيقي، وكل شغلنا مع بعض بيكون مختلف شكرًا على الأغنية الحلوة أوي أوي".

وكان المطرب رامي صبري طرح حينها أحدث أعماله الغنائية "إنتي جنان"، وذلك عبر قناته بموقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات عمر قريبة وإسلام الجريني وهي من ألحان تيام علي وتوزيع جلال حمداوي، وهو من قام بوضع الميكس والمستر للأغنية أيضًا.

تم نسخ الرابط