رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كواليس سقوط شاب من الطابق الثامن في المريوطية.. شهود عيان لـ «بصراحة»: مش عارفين حرامي ولا طالع عشان ينتحر

خيم الحزن الشديد على أهالي منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، حيثُ سقط شابًا في مقتبل عُمره من إحدى المباني السكنية، عقب محاولاته الكثيرة لإقناع حارس العقار بالدخول والصعود إلى طابق من الطوابق.

بداية الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يُفيد بسقوط شاب ثلاثيني من شرفة إحدى المنازل بمنطقة فيصل بالطابق الثامن بدائرة قسم شرطة فيصل.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مقر الواقعة وبالفحص تبين مصرع شاب يبلغ من العمر 32 عامًا يقطن داخل إحدى شوارع المريوطية بفيصل بجوار المعرض الأبيض.

وظل جُثمانه أمام العابرين حتى قدوم الأجهزة الأمنية، حيثُ سيطر الغموض على الواقعة، وحتى الآن لم يتضح سبب سقوط الشاب من الطابق الثامن ببرج اليوسف.

الغموض يُسيطر على الواقعة

وبسؤال حارس العقار قال: «الشاب حاول إقناعي بالدخول حيث ذكر اسماء سكان مقيمين في الطابق ذاته الذي كان يرغب في الصعود إليه، وعقب الصعود بساعة ونصف فوجيء الاهالي بسقوط الشاب من الطابق الثامن وهو الامر الذي اثار حيرة ودهشة الجميع نظرا لعدم وجود سببا لموته ».

وأكد حارس العقار على أن الشاب: «كان ملبسه انيق ويمتلك لباقة في التحدث مؤكدًا على انها صفات تتنافى مع اللص الذي يرغب دائما في سرقة مقتنيات المنازل، ولا نعلم إذا كان يُريد الإنتحار من عدمه».

وأضاف: «السكان والجيران خضعوا للتحقيق والكل مشتبه فيه لذلك لا نسعى الى التحدث في تفاصيل الواقعة المثيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات».

تم نسخ الرابط