رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاجل.. الأهلي يستكمل مباريات الدوري العام بالناشئين

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من القرارات في اجتماعه اليوم الخميس، بشأن استكمال الدوري باللاعبين الأساسين، ومعالجة ما تم في مباراة أمس أمام فاركو.

وجاءت القرارات:-

-المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها. -المطالبة بإيقاف حكم الـ VAR في مباراة الأهلي الأخيرة؛ لحين التحقيق معه عما بدر منه. -عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم- كأس مصر، السوبر المصري-؛ لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي. -استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة.

مباراة الأهلي وفاركو

من جانبه كانت قد انتهت مباراة الأهلي وفاركو أمس بالتعادل السلبى التى جمعت الفريقين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وشهد هجوم حاد من جماهير الأهلي علي حكم مباراة فاركو وهتفت ضدهم “ يا لجنة الحكام الدوري اتباع بكام ”.

وشهدت الشوط الأول أفضلية وخطورة لفريق فاركو في بدايتها، حيث احتاج الأهلي أكثر من ربع ليهد مرمى منافسه.

وفشل كلا الفريقين في استغلال الفريص التي أتيحت لهم، لينتهي النصف الأول من المباراة كما بدأ.

وبدأ الشوط الثاني بتغير مبكر من قبل ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، حيث قام بالدفع بـ وليد سليمان، بدلا من زياد طارق.

وسجل الأهلي هدف عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 71 من تمريرة ميكيسوني ، في المنطقة، سددها تاو صاروخية بقدمه اليمنى.، وتم إلغائهبداعي التسلل من قبل الحكم أحمد الغندور.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 56 ، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، وارتقع رصيد فاكو إلى النقطة الـ 36 ليحتل في المركز الثامن.

تم نسخ الرابط