رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حيازة حشيش وهيروين وموروفين وفتاة في العربية».. 3 اتهامات يواجهها ابن توفيق عكاشة أمام النيابة

الإعلامي توفيق عكاشة
الإعلامي توفيق عكاشة

كشف الإعلامي توفيق عكاشة تفاصيل مثيرة حول القبض على نجله لاتهامه في قضية تعاطي مُخدرات.

3 اتهامات يواجهها نجل توفيق عكاشة

وقال الإعلامي توفيق عكاشة في تصريحات صحفية، إن نجله ليس له أي علاقة بالفتاة المذكورة في قرار النيابة العامة، مؤكدًا على أن التهمة التي وجهت إلى نجله هي إحراز «حشيش ـ هيروين ـموروفين».

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة، أن نجله حول على الطب الشرعي لإجراء تحاليل، وأثبت الطب الشرعي عدم تعاطيه مادة الهيروين،لكن ظهر بها مادة الحشيش والموروفين

وأكد عكاشة، في تصريحات صحفية، أنه فوجئ أثناء تحرير محضر تغيب لنجله، تلقى اتصالا من الشرطة مفاده أن نجله موجود في نيابة قسم ثانٍ السلام، وأنه متهم في قضية تعاطي مخدرات.

القانون لازم ياخد مجراه

وقال عكاشة، إنه أرسل محامي لمعرفة ملابسات الواقعة، مشيرا إلى أنه إذا أخطأ ابنه فليتم تنفيذ القانون على من أخطأ، بعد قرار النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لذلك أؤكد أن القانون فوق الجميع، وأن ابن توفيق عكاشة ليس فوق القانون.

وتابع: "ابني عمره ما شرب سجارة في حياته وملتزم جدا، إزاي هيشرب مخدرات، وغن شاء الله المحكمة ستكون هي الكاشفة للعدل ولحقيقة الأمر، ولازم زي ما بنقول للناس تلتزم، لازم نطبق الكلام على أنفسنا الأول".

عكاشة: النيابة وجهت لابني إحرازهيروين وحشيش وموروفين

وأشار توفيق عكاشة إلى أن ابنه ليس له علاقة بالفتاة المذكورة في المحضر، مؤكدا أن النيابة وجهت له تهمة إحراز هيروين وحشيش وموروفين، وعندما تم تحويله للطب الشرعي لإجراء تحاليل، أثبتت النتيجة عدم تعاطيه مادة الهيروين، لكن ظهر بها مادة الحشيش والموروفين.

وأوضح عكاشة، أن ابنه مصاب بقطع في وتر الإصبع الأوسط ليده اليمنى ومن المقرر له إجراء عملية جراحية لهذا الوتر، وكان يتعاطي دواءً خاصا بالأعصاب وفقا لقرار الطبيب المعالج له، به مادة موروفين، معلنا أنه طالب من المستشار مرتضى منصور، الدفاع عن ابنه في القضية.

تم نسخ الرابط