رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كل شوية يطالب بالفلوس».. شقيق المجني عليه لـ بصراحة: المتهم جه اتعشى واخد أخويا قتله (فيديو)

شقيق المجني عليه
شقيق المجني عليه

خيم الحزن على مدينة المعتمدية بمحافظة الجيزة، بعد أن فقدت المدينة شابًا في ريعان شبابه على يد أقرب أصدقاءه، قبل حفل زفافه بشهر، وذلك بسبب المال الذي أقترضه لصديقه الذي لم يكن أمامه إلا أن يتخلص من صديقه لعدم استطاعته سداد المال.

وقال شقيق المجني عليه «عمر» في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة الإخباري»: «الحقيقة أن عمر المجني عليه ومحمد أصحاب من زمان وفي شهر 6 الماضي محمد كان عايز فلوس لأنه كان شغال في النقاشة وعايز يوسع من شغله».

وأضاف شقيق المجني عليه: «أخد من عمر 15 ألف جنيه، ولما عمر بدأ يطالبه بالفلوس محمد بدأ يتهرب ومكنش عارف يعمل ايه، جه يوم الثلاثاء الموافق 19ـ 7 ـ 2022، محمد جه العمر البيت أكلوا سوا وسافروا اسكندرية».

وتابع: «على قرابة الساعة 5 كنا بنتصل بيه موبايله اتقفل، قولنا احتمال مفيش شبكة، جه يوم الخميس أخويا مجاش روحنا لبيت محمد والده قال ده رجع الساعة 4 الفجر، وبنسأل محمد على أخويا كان بيتهرب حسينا أن فيه حاجة غلط في الكلام».

وأكمل: «روحنا قسم كرداسة وبلغنا عنه واستدعى المتهم محمد، وعرفنا أنه خنقه بمساعدة صديقه جمال، ورموه في شقة مهجورة، اكتشفنا اللي حصل لما روحنا نجيبه ومثلوا الجريمة قصاد النيابة».

وتمكنت مأمورية من ضبط المتهمين «محمد» وصديقه، وذلك بالتنسيق مع أمن الإسكندرية وأكدا ارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه مبررين جريمتهما «كل شوية يطالب بالفلوس»، وأرشدا عن مكان تخلصهما من الجثة، وأمرت جهات التحقيق بحبسهما.

تم نسخ الرابط