رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أكل حقي».. محمد عز يتخذ الإجراءات القضائية ضد منتج (مستندات)

الفنان محمد عز
الفنان محمد عز

أعلن الفنان محمد عز لجمهوره ومتابعيه، عن تعرضه لعملية نصب، من خلال صورة نشرها، عبر خاصية ال"ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

محمد عز يتعرض لعملية نصب مدبرة

وكشف الفنان محمد عز عن تفاصيل عملية النصب عليه، وذلك بعد مشاركته بـفيلم، قد تعاقد فيه بينه وبين المنتج الذي قد نصب عليه، قائلاً:" أدعى انه منتج، وبالفعل مضيت معاه فيلم، وصورت.

وأضاف في كلامه إنه:" من أكتر الحاجات اللي اشتغلت فيها، وتعبت فيها وهو للآسف أكل حقي، وحق ناس كتير، حتي الماتريال رماه، ومدفعش حقه.

وأوضح:"حسن شمس"،أن شاء الله من بكره هيبتدي المحامي إجراءاته، ومش هسيب حقي بعد كدا، ودي كمان صور الشيكات اللي مش عارف أطول منها جنيه، من شهر يناير، ولا حتي عارف أوصله، ربنا كريم".

أحدث أغاني محمد عز

وفي سياق آخر، طرح الفنان محمد عز، أحدث أعماله الغنائية، أغنية "ضحكة صفرا" عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويأتي ذلك بعدما شارك الفنان محمد عز على صفحته الشخصية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام" بوستر عن طرح أغنيته الجديدة "ضحكه صفرا"، على قناته على اليوتيوب.

ووعد جمهوره ومتابعيه، بأن هناك أغنية أخري بعد العيد، وأشار إلي ناقديه بضرورة سماع الأغنية الجديدة.

يشار إلي أن أغنية "ضحكة صفرا"، غناء محمد عز، ومن تأليف الشاعر الغنائي سامح رأفت، وألحان سيد الشاعر، وتوزيع موسيقى مصطفى البوب، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج أسامة بركات.

تم نسخ الرابط