رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الكبير أوي 6.. رحمة أحمد تخوض أولى تجاربها السينمائية مع شيكو

رحمة أحمد
رحمة أحمد

تخوض الفنانة رحمة أحمد أولى تجاربها السينمائية، بعمل فني جديد مع الفنان شيكو، يحمل اسم “ابن الحاج أحمد”، وذلك بعد نجاحها في الدراما بمسلسل “الكبير أوي 6”.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، وجاري البحث من الشركة المنتجة على باقي الشخصيات المناسبة للمشاركة في الأحداث.

أول تعليق من دنيا سمير غانم على دور رحمة أحمد في مسلسل "الكبير 6" وترد على  تصريحاتها - مجلة هي

رحمة أحمد تكشف كواليس مربوحة

من جانبه كانت قد أكدت الفنانة رحمة أحمد، انها لم تتوقع رد فعل الجمهور على أداها لدور «مربوحة» في مسلسل «الكبير قوي6» وقالت :”ورد فعل الجمهور فاجأني”.

وأشارت «رحمه احمد» خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدة، ببرنامج «كلمة أخيرة» والذي يذاع على قناة On، وتقدمه الإعلامية لميس الحديديإلى انه قررت القيام بالدور كما يجب أن يكون وترك الباقي على الله، وأكدت ان المسلسل خطوة مهمة لا بد أن تستغلها بشكل صحيح ولا بد أن تكون عند حسن ظن الناس الذين اختاروني.

وقالت "كانت دائما عندي أزمة، فبسبب الكاركتيرات التي كنت أقدمها من قبل في أمين وشركاه كان الجمهور لا يعرفني في الشارع، وكنت متوقعة أن هذا ما سيحدث في مربوحة، ولكن تفاجأت أن الناس عرفتني في الشارع، أنا من الممثلين الذين يصابون بالتوتر لو هناك عدد كبير من الناس فالزحمة دائما توترني".

تم نسخ الرابط