رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

روي فيتوريا: وافقت على تدريب منتخب مصر على الفور .. فما السبب؟

روي فيتوريا
روي فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا ، المدرب الجديد للمنتخب المصري، عن مشاهد المفاوضات مع حازم إمام ، عضو اتحاد الكرة ، مشيرًا إلى أنه لم يوقع أبدًا عقدًا مع أي نادٍ دربه لمدة 4 سنوات.

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق ، تعيين روي فيتوريا مدربًا للمنتخب المصري ، بعقد مدته 4 سنوات ، خلفًا لإيهاب جلال الذي أقيل بعد إدارته للفريق في 3 مباريات فقط بينها واحدة ودية.

الإمضاء الفوري على العقد

وقال فيتوريا في مقطع فيديو نُشر على الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري: "اتصل بي الكابتن حازم إمام منذ نحو شهر ، وكانت محادثة واضحة تمامًا بين طرفين محترفين".

كورة بلس يكشف أولى مطالب فيتوريا قبل بدء مهمته مع منتخب مصر

وتابع: "فهمت بسرعة صياغة الرسالة ، وفهمت ما هو المقصود منها.في البداية فهمنا بعضنا البعض بسهولة ، ولهذا اتخذت القرار في نفس اللحظة ، ثم بدأ النقاش حول البنود المتعلقة بالعقود ، لكن قراري كان حاسمًا أنني أريد القدوم إلى مصر ، لقد أحببت ذلك كثيرًا لقد جاءت هذه الدعوة الآن ، وها نحن الآن ".

وأضاف: "في الأندية التي عملت بها لم أوقع عقودًا لمدة 4 سنوات ، لكن عمليًا هناك ثلاثة منها عملت بها لمدة 4 سنوات ، لذلك عندما عرض علي هذا العقد ، فهمت الأهداف و فهمت ما هي النية ، ووافقت وقلت ، "لنبدأ العمل."

روي فيتوريا وأسباب توقيع العقد لـ 4 أعوام

وتابع: "البطولة الأفريقية كان من المقرر أن تقام في عام 2023 وتم تأجيلها إلى عام 2024 ، وبعد ذلك سيكون لدينا كأس العالم ، وبالنسبة لهذه المواعيد الخاصة بالبطولات ، كانت مقترحات الاتحاد منطقية للغاية وها نحن هنا".

وأضاف: "نحن وفريقي الفني نعمل بالفعل على ملاحظة أشياء كثيرة في الكرة المصرية ، ونلاحظ كل ما يتعلق بالدوري المصري.نحن نتابع اللاعبين المحترفين وجميع اللاعبين المصريين في العالم كله ، ولهذا نحن متحمسون ومستعدون للعمل ".

رسالة خاصة لـ محمد صلاح

وتابع: "سنعمل في جميع المسارات والمجالات التي يجب أن نعمل على إدارتها بشكل جيد ، بالتأكيد نحن نتابع الجميع ، ونتابع جميع المباريات واللاعبين من المحترفين والناشئين ، لتشكيل صورة واقعية للاعب المصري. . "

واختتم: "تحدثت مع محمد صلاح ، أعتقد أنها كانت محادثة أولية لطيفة من لاعب يعد من أفضل اللاعبين في العالم ، والذي يرحب بالمدرب الجديد لبلاده ، وأود أن أشكره على ذلك. هذا ، وأود أن أقول له ولجميع اللاعبين دعونا نعمل معًا ، حتى يفخر كل المصريين بكم وبالفريق ".

تم نسخ الرابط