رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباراة الزمالك وبيراميدز.. الأرقام بتقول تعادل و«الاثنين» فأل الخير على الفريقين

مباراة الزمالك وبيراميدز|يمثل اليوم الإثنين "بادرة طيبة وفأل حسن" للزمالك وبيراميدز قبل مواجهة الليلة المتوقعة على صدارة الدوري المصري الممتاز ، حيث لم يخسر أي من الفريقين في نفس اليوم في جميع البطولات منذ بداية الموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تقرر أن يكونموعد مباراة الزمالك وبيراميدزفي تمام الساعة 21:00 ، ليلة الاثنين ، على استاد القاهرة ، في صدارة دور الـ28 من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري

مباراة اليوم ستحدد إلى حد كبير شكل المنافسة على بطولة الدوري ، حيث يتصدر الزمالك برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني ، 7 جولات حتى نهاية الموسم.

أرقام الزمالك يوم الاثنين

هذا الموسم ، لعب الزمالك 3 مباريات في جميع المسابقات يوم الاثنين ، فيما لعب بيراميدز مباراتين ، ولم يتكبد أي منهم خسارة.

وتعادل الزمالك مع البنك الأهلي بهدف مماثل في الجولة الخامسة من الدوري ، فيما فاز على الجونة 2-1 في الجولة الـ12 من نفس المسابقة.

كما تعادل الزمالك 1-1 مع الداليا في الوقت الأصلي لمباراتهم في دور 32 من النسخة الحالية من كأس مصر ، قبل أن يتمكن الفريق الأبيض التأهل في الوقت الإضافي.

أرقام بيراميدز يوم الاثنين

وتغلب بيراميدز في أيام الإثنين، على شركة إيسترن كومباني بثلاثة أهداف في الجولة الخامسة من الدوري.

ثم انتصر النادي السماوي على لا فيينا إف سيبهدف نظيف في دور الـ 32 من النسخة الحالية من كأس مصر.

ويتبقى السؤال هل يحافظ الزمالك وبيراميدز على سجلهم الخالي من الهزائم في مباريات الموسم في أيام الاثنين، أم سيتكبد أحدهما أول خسارة؟

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

التقى فريقي قمة الدوري في 8 مواجهات منذ صعود نادي الأهرام إلى دوري الأضواء والشهرة، انتهت جميعها بفوز الفارس الأبيض في 4 مباريات، بينما حقق بيراميدز الفوز في مباراة وحيدة وحسم التعادل خلال 3 مباريات.

نتيجة مواجهة الدور الأول بينالزمالك وبيراميدز

حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة 3/2 خلال مباراة الدور الأول سجل للأبيض أشرف بن شرقي وعمر السعيد وإمام عاشور، بينما سجل للسماوي على جبر وفخري لاكاى.

تم نسخ الرابط