رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد منتصر يهاجم دعوات التعدد الزوجي: «صارت المرأة تعشق الذل وتحارب لتكون جارية»

خالد منتصر
خالد منتصر

هاجم الدكتور خالد منتصر، الباحث والمفكر، دعوات التعدد الزوجي التي يتداوله بعض الناشطين على السوشيال ميديا.

وكتب منتصر عبر حسابه بـ تويتر:كيف تدعو إمرأة طبيعية بفرح لتعدد الزوجات؟ غسلوا أدمغة النساء وغيبوا عقولهن حتى صارت المرأة تعشق الذل وتغرم بالدونية وتحارب من أجل أن تكون جارية.

وأضاف:زيفوا وعيها حتى مسخوا فطرتها، فأقنعوها أن تدعو زوجها للزواج عليها بفرحة، وجعلوها تفسر الغيرة على أنها أنانية.

بلاغ ضد خالد منتصر

يواجه الكاتب والباحث خالدمنتصر،بلاغًا للنائب العام، مقدم منالمستشار أيمنمحفوظ، يدعي فيه إزدراء منتصر للدين الإسلامي، وواصفًا ثقافتهبالمتخلفة الغبية والدموية.

تقدم المستشار أيمن محفوظ بلاغ للنائب العام ضد خالد منتصر بعد وصفه الثقافة الإسلامية بالمتخلفه والغبيه بعد واقعة ولي عهد النرويج الذي رفضت نساء مسلمات مصافحته باليد.

وجاءت تفاصيل البلاغ الذي قدمه ايمن محفوظ المحامي بالنقض حيث بدا بلاغه، واصفا خالد منتصر بأنه دائم التهكم على المعتقدات الإسلامية. بعد ان صرح منتصر علي احدي وسائل التواصل الاجتماعي معلقا على رفض بعض النسوة المسلمات مصافحة ولي عهد النرويج باليد. للاعتقادهن بأن الإسلام يحرم ذلك واصفا منتصر الثقافة الإسلامية بالمتخلفه الغبيه المخالفه للذوق. والدمويه المستغلة. ودين الكراهية للآخر.

تصريح خالد منتصر عن الإسلام

وأردف محفوظ في بلاغه أن تصريح منتصر المهينللإسلام يخلق حاله فتنة في المجتمع المصري ويشق الصف الوطني ويكدر السلم والأمن المجتمعي وغفل منتصر بسوء قصد بان احدى المغنيات اليهوديات رفضت مصافحة رئيس امريكا لذات السبب لايمانها بأن المعتقد الديني اليهودي لتلك المغنية يمنع مصافحة الرجال.

واستطرد محفوظ في بلاغه ولان الهدف واضح لخالد منتصر قاصدا ازدراء الإسلام وإثارة الفتنة وتكدير السلم العام وتلك الافعال الاجراميه تضع منتصر تحت مقصلة القانون ويستحق العقوبة المقررة بنص المادة 98 من قانون العقوبات لانه استغل الدين في الترويج أو التحييذ بالقول و بالكتابة للأفكار متطرفة بقصد إثارة الفتنة و التحقير و ازدراء الدين الاسلامي وكذا التنمر علي نساء المسلمات طبقا لنص المادة 309 مكرر ب عقوبات والتي تعاقب على كل قول يضع الضحية موضع السخرية او الحط من شأنها و إقصائها من محيطها الإجتماعي.

          
تم نسخ الرابط