الأربعاء 28 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أول رد من نقابة الموسيقيين على إلغاء حفل حسن شاكوش بالساحل الشمالى

حسن شاكوش  موقع بصراحة الإخباري
حسن شاكوش

حالة من الجدل أثارها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، فور انتشار العديد من الاخبار حول تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته اليوم بالساحل الشمالي، خاصة بعد تردد أقاويل كثيرة حول تدخل نقابة المهن الموسيقية لإلغاء هذا الحفل.

و كشف منصور هندي رئيس لجنة بنقابة المهن الموسيقية، حقيقة كل هذه الأخبار المنتشرة حول تدخل نقابة الموسيقيين لإلغاء حفل شاكوش، قائلا:" إن كل هذه الأخبار عارية تماما من الصحة، وأن النقابة برئية تماما، من كل هذه الشائعات، ولا تعلم من الأساس سبب إلغاء الحفل، ولو كان يوجد سبب من قبل النقابة لإلغاء الحفل كان سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي للجميع".

وكان من المقرر إقامة حفل حسن شاكوش في North Square Mall بالساحل الشمالي اليوم الجمعة الساعة 11 مساءً.

وفي وقت سابق،كشف عازف الإيقاع سعيد الأرتيست، عن كواليس حفل حسن شاكوش بالساحل الشمالي، مشيرًا إلى أنه غنى على المسرح بالفلاشة رغم أخذه كارنيه النقابة.

 

وقال سعيد الارتيست في تصريح خاص لـ”بصراحة”: “حسن شاكوش غنى بالفلاشة في حفلة الساحل، وده واحد المفروض هو خد الكارنيه، ليه يغني بالفلاشة، ومعايا فيديوهات بتأكد ده وبعتها للنقابة”.

سعيد الأرتيست عن حسن شاكوش: واخد تصريح الغناء من تحت الترابيزة

 

من جانبه كان قد كشف سعيد الارتيست رئيس شعبة الإيقاع في نقابة المهن الموسيقية، مستجدات واقعة حصول مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على تصريح الغناء من النقابة.

وكتب سعيد الأرتيست عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: أهان كل عازفي الإيقاع وكان لازم الاعتذار قبل التصريح وده المتفق عليه من النقابة.. واخد التصريح من تحت الترابيزة وده اللي الناس ماتعرفهوش وبكره يبان كل حاجة.

 

 

Go to top of page