رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أنا زهقت منك».. سيدة تشعل النار في نفسها بالطالبية بعد مكالمة هاتفية مع زوجها

«أنا زهقت منك»، كانت تلك الأخيرة التي تلفظت بها الزوجة قبل أن تُشعل النيران في نفسها، في منطقة الطالبية حيثُ نشبت مشادة كلامية بينها وبين زوجها في الهاتف فلم تتحمل الصراعات التي تشتعل بينهما كل فترة، فقامت بإشعال النيران في جسدها، ولقيت مصرعها بعد نقلها للمستشفى.

دفن الجثة

وكلفت النيابة العامة بمحافظة الجيزة رجال المباحث بسرعة التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، وأصدرت النيابة العامة تصريحًا بدفن الجثة وأمرت بإستدعاء أسرة الضحية للإستماع إلى أقوالهم في الحادث.

وكشفت التحقيقات الأولية عن نشوب خلافات بين الضحية وزوجها مما دفعها إلى اشعال النيران في جسدها بإستخدام مادة مشتعلة، وعلى الفور قام الجيران بنقلها إلى المستشفى وبها إصابات متفرقة بكافة أنحاء جسدها.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما تلقت مُديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي يُفيد بإصابة سيدة بحروق متفرقة بكافة أنحاء جسدها وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها من قِبل الأهالي.

الخلافات الزوجية

وبالفحص وإجراء التحريات تبين أن المصابة قامت بسكب مادة مشتعلة على نفسها واشعلت النيران في جسدها، وذلك بسبب خلافات زوجية مما أضطرها إلى التخلص من نفسها.

واستمع رجال المباحث لأقوال زوجها وأكد صحة التحريات، ونفى وجود شبهة جنائية، وذكر أنها أشعلت النار بنفسها، بعد خلافات نشبت بينهما، وعقب قضاء السيدة عدة أيام بالمستشفى فارقت الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تم نسخ الرابط