رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد هجوم رغدة.. كارول سماحة لمنتقدي تربيتها لـ أسد: تعلموا التحدث بأدب

كارول سماحة
كارول سماحة

ردت الفنانة كارول سماحة، على الإنتقادات التي وجهت لها بسبب منشورها الأخير عن اهداء الملحن محمد رحيم شبل أسد في عيد ميلادها.

وكتبت كارول سماحة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”:قبل التظاهر بالدفاع عن حقوق الحيوان، يجب أولًا أن تكون أخلاقيًا، وتعلم كيفية التحدث بأدب مع البشر.

رغدة تشن هجوم على كارول سماحة

من جانبه كانت قد شنت الفنانة السورية رغدة هجوما حادًا على الفنانة اللبنانية كارول سماحة،وكتبت رغدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة :" عزيزتي كارول سماحة ..أحببت أن أهنئك أولا بعيد ميلادك وأتمنى لك كل الخير وأن أقدم لك محبتي على طبق من مودة".

وأضافة :" وأن أقدم لك في ذات الوقت على طبق من استغراب وعدم تصديق تنبيها ببعض المعلومات عن هديتك الجديدة شبل الأسد ذي الشهر الأول ما يعني أنه ما زال في طور النمو: هل تعلمين أيتها الفنانة الرقيقة ذات الصوت المخملي أن أشبال الأسود تحتاج للرضاعة من الأم لمدة ثلاثة أشهر وأحيانا أكثر .. فهل في نيتك ومقدورك وتفرغك لأخذ دور أمه؟ ..ثم إن رضاعته الصناعية تستغرق بشربه البطيء حوالي ساعة لشرب ٧٥ مل بعد أسبوعين من أكتمال شهره الأول ".

وتابعت متسائلة:"فهل لديك الصبر والوقت ياعزيزتي لهذا الرضاعة، ثم إنها مسؤولية بصراحة كبيرة جدا أن تتحملها فنانة رقيقة مثلك في حال تعبه أو مرضه وأين ذلك الطبيب الذي سيلبيك بعد قليل من شهور للكشف عن حيوان غير أليف وعنده خبرة في التعامل مع أسد، كيف ستأمنين في حال كبر عندك في حديقة فيلتك أم تنوين وضعه في قفص حديدي".

تم نسخ الرابط