رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجة الثانوية العامة 2022.. أعرف موعد ظهور نتيجتك علشان تعرفها قبل الجميع (خدمتك بصراحة)

نتيجة الثانوية العامة 2022.. بعد انتهاء ماراثون امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 خلال الأيام الماضية ، لذلك نقدم لكم وحصريا من خلال موقع (بصراحة الإخباري) ، رابط الرسمي لـ نتيجة الثانوية العامة 2022 والحصول عليها بطرق ساهلة للغاية ومن خلال التعاون بين موقعنا والمصادر المعتمدة للنتيجة إليكم باقي التفاصيل.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

بكل تأكيد عقب الانتهاء من الأمتحانات تتجه الأنظار والترقب من أولياء الأمور عن موعدظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ، لذلك قررنا أن نقدم خدمة لكلطلاب الثانوية العامةبمتابعة ورصد جميع مستجدات التصحيح والإعلان عن موعد الظهور بشكل رسمي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ، لإرسال كل ما هو جديد من حيث التصحيح والظهور وجميع الخدامات اللازمة عن شهادة الثانوية العامة لعام 2022.

نتيجه الثانويه العامه 2022.. نتيجتك بصراحة الآن

ومازال ارتفاع عمليات البحث من طلاب الثانوية العامة ، عن ظهور النتيجة أمتي والحقيقة عن موعدها الرسمي والمعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي ، ومن هنا بدأنا بالفعل في خدمة طلاب الثانوية العامة من متابعة التصحيح ورصد المستجدات من المؤشرات الأولية والأخيرة من نتيجة الثانوية العامة 2022 ، إليكم نتيجة الثانوية العامة رسميا من قبل موقعنا بصراحة الإخباري، تابعونا علي مدار الأيام القادمة سوف نقدم الجديد والجديد ، من حيث رصد النتيجة والإعلان عن ظهورها بشكل رسمي ومعتمد وفور اعتمادها سوف، ننشر لكم لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 المعتمد والخطوات من الحصول عليها.

الحصول علي النتيجة بشكل رسمي ومعتمد

متتعبش نفسك ودور كتير موقع بصراحة، هيقدم ليك نتيجة الثانوية العامة 2022 بشكل رسمي ومعتمد ، وبعد الإعلان عن ظهورها نستعد وبشكل قوي من رصد نتيجة الثانوية ونشرها من خلال موقعنا باللينك الرسمي والمعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم ، ولكل أولياء الأمور سوف ننشر لكم اللينك الرسمي فور الإعلان من قبل التعليم والخطوات للحصول عليها بسهولة دون تعب أو مواجهة أي مشاكل.

نؤكد أعتمادنا لـ نتيجة الثانوية العامة، لذلك يقدم موقع (بصراحة) من خلال تقريرنا عن موعد ظهور نتيجة الثانويه العامه 2022، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وخطوات الحصول عليها بطريقة سهلة فورالإعلان بشكل رسمي.

خطوات نتيجة الثانوية العامة 2022

كما أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، سيتم الإعلان رسميا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

أعرف الخطوات التالية للحصول علي نتيجة الثانوية العامة في 4 خطوات فقط

  1. الذهاب إلى موقع بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الرسمي من هنا https://emis.gov.eg/
  2. لابد من كتابة رقم جلوس الطالب الخاص بك .
  3. ثم الصغط على عرض النتيجة بشكل رسمي.
  4. وأخيرا سوف تظهرأمامك النتيجة المعتمدة للطالب.

إليكم أخر الأخبار عن نتيجة الثانوية العامة 2022

أصبح البحث عنلينك نتيجة الثانوية العامة 2022،متصدراً جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، بالتزامن مع اقتراب موعد ظهورها، حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها من المقرر أن تظهر في نهاية شهر يوليو أو مطلع الشخص أغسطس، منوهاً أن عملية التصحيح تتم بشكل الكتروني دون أي تدخل بشري.

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2022

وكانت قدأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى آليات وضوابط التظلم على نتيجة امتحانات الثانوية العامة دور أول، موضحة أنه يقدم طلب التظلم بعد 15 يوما من اليوم التالى لاعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة وتتم اعمال التقديم بالطلبات وتحديد المواد ومواعيد الاطلاع إلكترونيا.

وتحصل رسوم اطلاع 300 جنيه من الطلاب المتضررين من نتائجهم لكل مادة وفى حالة تعديل درجات الطالب يتم أخطاره بنتيجة التظلم واسترداد الرسوم إلكترونيا ويتم تجميع الدرجات طبقا لتوزيع الدرجات على نموذج الإجابة ويدون الطالب ملاحظاته بالمكان المخصص لذلك بنموذج الملاحظات وتعتمد مذكرات الزيادة من خلال وزير التربية والتعليمأو نائب رئيس عام الامتحان لتنظيم اعمال لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022

مدورش كتير علي اللينك موقع بصراحة، هيقدم ليك نتيجة الثانوية العامة 2022 بشكل رسمي ومعتمد ، وبعد الإعلان عن ظهورها نستعد وبشكل قوي من رصد نتيجة الثانوية ونشرها من خلال موقعنا باللينك الرسمي والمعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم ، ولكل أولياء الأمور سوف ننشر لكم اللينك الرسمي فور الإعلان من قبل التعليم والخطوات للحصول عليها بسهولة دون تعب أو مواجهة أي مشاكل.

ظهور وإعلان نتيجة الثانويهالعامه 2022

وأفادت الوزارة في بيانها، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

ونوه طارق شوقي، في وقت سابق، إن الوزارةستنشرفي تمام الساعة الواحدة ظهرا من يوم الخميس ٢١ يوليو موعد إعلان نتيجة الدور الأول وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات وتفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك.

تم نسخ الرابط