رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2022.. الرابط الرسمي (نتيجتك بصراحة)

موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2022
موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2022

موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2022| حالة من القلق والتوتر بسبب، نتيجة الثانوية العامة 2022، وأصبحت نتيجة الثانوية العامة هذه الأيام تشغل بال الجميع من طلاب وأولياء أمور، وظمأن، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال تصريحات تلفزيوينة ماضية الطلاب وأولياء الأمور بشأن عملية التصحيح التي تتم بشكل إلكتروني، دون تدخل بشري في عملية التصحيح وذلك لمواكبة التكنولوجيا الحديثة في التعليم.

موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2022

نتيجه الثانويه العامه 2022، وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن كافة أولياء الأمور والطلاب لم يؤمنوا بأن الكفاءةليست في الدرجات الكبرى والعالية، مؤكدًا وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن الكفاءة التي من المفترض أن تُتبع هي فهم نواتج التعلم الخاصة بالمقررات.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، إلى أن الأفكار التقليدية والقديمة لدى أكثر أولياء الأمور حتى الآن آمرًا متوقعًا، لافتًا إلى أن أي تغيير في النظام التعليمي قد تستغرق بعضًا من الوقت.

وأكدالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على أن مرحلة الثانوية عند بعض أولياء الأمور تنحصر في دخول الكلية عن طريق التنسيق والدرجات العالية التي تدل على الكفاءة، ولكن طلاب الأنظمة الجديدة عندما يتوصلوا للثانوية العامة، سيعلمون حينها أن المهارات المراد منها الكفاءة والتعليم هي الكم في المعرفة والاستيعاب.

رابط الاستعلام عن موعد ظهور نتيجه الثانويه العامه 2022

ويُقدم لكم موقع «بصراحة الإخباري»، رابط الإستعلام عن، نتيجة الثانويهالعامه2022، لسهولة معرفة، موعد ظهور نتيجة الثانويه العامه 2022.

ولسهولة التسجيل لمعرفة، نتيجة الثانوية العامة 2022، على موقع «بصراحة الإخباري»، للحصول على النتيجة، فور اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

وعلم موقع «بصراحة الإخباري» من مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم، على أن اعتماد، نتيجه الثانويه العامه 2022، من الدكتور طارق شوقي، خلال نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

تظلمات الثانويه العامه 2022

يُقدم لكم موقع «بصراحة الإخباري»، خطوات التظلم للطلاب، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم:

1ـ يتم تقديم التظلم بعد 15 يومًا من اليوم الثاني من إعلان نتيجه الثانويه العامه 2022.

2ـ ويتم التقديم بطلبات التظلمات وتحديدها إلكترونيًا.

3ـ ويتم سداد مبلغ مالي يُقدر بـ 300 جنيه لكل مادة.

4ـ تُسدد الرسوم فور تقديم التظلم، وتودع الرسوم التي يتم تحصيلها،لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيا من خلال منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الإجراءات المتبعة بعد قبول التظلم

  1. يذهب الطالب بمفرده لمقر التقدير المركز أو مع ولي آمره فقط
  2. يلتزم الطالب أن يحضر في الموعد المحدد له
  3. ممنوع اصطحاب استاذ المادة
  4. يُقدم الطالب صورة ضوئية واضحة من بطاقته الشخصية للرقم القومي
  5. يُراجع الطالب المُتظلم مراجعة تظليل الإجابات التي قام بتحديدها في الامتحانات ويتم كتابة ملاحظاته والتوقيع عليها بنفسه.
تم نسخ الرابط