رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباراه مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية.. اللقاء الآن (خدمتك بصراحة)

مباراه مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية ،صباح اليوم الأحد ، يقدم لكم موقع بصراحة الاخباري، بث مباشر حصرية للقاء المان سيتي والبايرن الألماني الودي ، في إطار استعدادات الفريقين لإنطلاقة الموسم الجديد الإنجليزي والألماني ، ونقدم لكم بث مباشر حصري عبر اللينك الرسمي للمباراة.

مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم

مباراة المان سيتي وبايرن ، صباح اليوم الأحد ، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء الرائع والقوي بين الفريقين عملاق الإنجليز وعملاق الألماني،في إطار استعدادات الفريقين لإنطلاقة الموسم الجديد الإنجليزي والألماني ، ونقدم لكم بث مباشر حصري عبر اللينك الرسمي للمباراة

موعد مباراة المان سيتي وبايرن ميونخ الودية اليوم

يخوض بايرن ميونخ الألماني مباراة ودية مرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاقة الموسم الجديد. ويلتقي بايرن ميونخ مع مانشستر سيتي في مباراة ودية على هامش معسكر الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية. وسيعتمد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أمام فريقه السابق، على الجزائري رياض محرز والنرويجي إيرلينج هالاند، الذي سيخوض مباراته الأولى بقميص السماوي بحسب ما نقلت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية.

شاهد لقاء مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

اضبطوا هذه الإنذارات ، أيها مشجعو بايرن ميونخ ، من أجل مباراة ودية قبل الموسم. يلتقي FCB مع مانشستر سيتي في ملعب لامبو فيلد في جرين باي ، ويسكونسن في الساعة 6 مساءً بتوقيت وسط أمريكا يوم السبت ، وهو الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي يوم الأحد ، حيث يتطلعون للبناء على فوزهم 6-2 على دي سي يونايتد قبل العودة إلى ميونيخ. ويمكنك مشاهدة اللعبة مباشرة هنا مجانًا.

يرجى ملاحظة أن البث سيكون متاحًا فقط للمشاهدين في البلدان التالية: بلجيكا وفنلندا واليونان والمجر وهولندا وأوكرانيا والفلبين ورومانيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايلاند وروسيا وروسيا البيضاء وجمهورية التشيك والدنمارك وفرنسا ، أيسلندا وإيطاليا والسويد وسلوفاكيا وتركيا.

بث مباشر مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ الودية، صباح اليوم الأحد ، يقدم لكم موقع بصراحة الاخباري، مشاهدة حصرية للقاء المان سيتي والبايرن الألماني الودي ، في إطار استعدادات الفريقين لإنطلاقة الموسم الجديد الإنجليزي والألماني ، ونقدم لكم بث مباشر حصري عبر اللينك الرسمي للمباراة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ اليوم

شاهد مباراة المان سيتي وبايرن ، صباح اليوم الأحد ، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء الرائع والقوي بين الفريقين عملاق الإنجليز وعملاق الألماني،في إطار استعدادات الفريقين لإنطلاقة الموسم الجديد الإنجليزي والألماني ، ونقدم لكم بث مباشر حصري عبر اللينك الرسمي للمباراة.

مواجهة مباراة المان سيتي وبايرن ميونيخ

ستقام المباراة في ملعب لامبو فيلد ، جرين باي ليلة السبت مع انطلاق منتصف الليل (بتوقيت المملكة المتحدة).

لذلك فإن التاريخ هو الأحد 24 يوليو لمشجعي المملكة المتحدة ولكن سيتم لعبه مساء السبت في الولايات المتحدة حيث يقع Green Bay خلف BST بست ساعات.

يمكنك متابعة جميع الأحداث على mancity.com وتطبيقنا الرسمي ، مع تغطية دقيقة بدقيقة عبر مركز Matchday الخاص بنا بالإضافة إلى تقرير المباراة الشامل ورد الفعل بعد صافرة التفرغ.

سيتم بث المباراة مباشرة على CITY + و Recast متاح للمشاهدة في البلدان التالية:

المملكة المتحدة ، بلجيكا ، فنلندا ، اليونان ، المجر ، هولندا ، الفلبين ، رومانيا ، سنغافورة ، كوريا الجنوبية ، تايلاند ، أوكرانيا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، فرنسا ، أيسلندا ، الهند ، إيطاليا ، سلوفاكيا ، السويد ، تركيا.

قمة اليوم مباراة مانشستر سيتيوبايرن ميونيخ

يسمح CITY + للأعضاء بالبث المباشر لمشاركة مختارة للسيدات و EDS والأكاديمية طوال الموسم ومشاهدة إعادة المباريات الكاملة لجميع ألعاب الرجال والنساء بالإضافة إلى الوصول إلى إنتاجات City Studio الحصرية ، بما في ذلك Fernandinho: The Last Game و Kevin De Bruyne: وثائق صنع في بلجيكا.

يمكن للمشجعين أيضًا الدخول في مزاج يوم المباراة من خلال ضبط عرضنا المباشر قبل المباراة من حوالي الساعة 23.00 بتوقيت المملكة المتحدة (يُؤكد لاحقًا) ، وهو متاح على جميع المنصات الرقمية.

إن عرض جولة Matchday Live US Tour يجب أن يشاهده جميع مشجعي السيتي ، مع وجود عضوين رئيسيين من فريقنا الفائز بلقب 2011/12 لتقديم رؤيتهما الفريدة وتحليلهما.

سينضم جوليون ليسكوت وبابلو زاباليتا إلى ناتالي بايك في الاستوديو في جرين باي قبل انطلاق المباراة.

سيقدم ثنائي السيتي السابق أيضًا تحليله الخبير بين الشوطين وبدوام كامل بعد اشتباكنا مع أبطال البوندسليجا.

"(جوليان ناجيلسمان) مدرب شاب حقًا ولكن لديه خبرة كافية في RB Leipzig وهو في بايرن ميونيخ ، حيث الطلبات عالية.

"لقد قدم أداءً جيدًا حقًا في الموسم الماضي عندما فاز بالدوري الألماني ، والمعايير في بايرن ميونيخ عالية جدًا. عليك أن تفعل المزيد والمزيد الموسم المقبل.

"بايرن فريق قوي دائمًا. ليس فقط الألقاب ، (ولكن) جودة لعبهم. سيجدون الحلول.

"قلب الفريق لا يزال موجودًا - مانويل نوير ، جوشوا كيميش.

"ساديو ماني لاعب استثنائي من جميع النواحي. دي ليخت لاعب شاب ، لكن (هما) لاعبان جيدان حقًا. هذا طبيعي."

تم نسخ الرابط