رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإعلان الرسمي لفيلم "تسليم أهالي" أخر ظهور لدلال عبد العزيز مع دنيا ابنتها

بوستر تسليم أهالي
بوستر تسليم أهالي

طرح الفنان هشام جمال منتج فيلم “تسليم اهالي”، بطولة الفنانة دنيا سمير غانم،الإعلان الرسمي للفيلم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية 3 أغسطس المقبل، وعلق على الفيديو، قائلا:”الإعلان الرسمي لفيلم "تسليم أهالي"، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد،انتظروا تسليم أهالي يوم 3 أغسطس، بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي”.

أخر ظهور لدلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم

ويعد هذا أخر ظهور للفنانة الراحل دلال عبد العزيز، والدة الفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاتها، وسيطر على البرومو العديد من المشاهد الكوميدية، بين جميع أبطال العمل، سواء دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، خاصة في ظل محاولة زواج بيومي فؤاد لدلال عبد العزيز، هذا إلي جانب العديد من المشاهد الأكشن الكوميدي.

وفي وقت سابق،أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "تسليم اهالي"، بطولة النجمة دنيا سمير غانم عن موعد طرح بدور العرض السينمائية، وحددت الشركة يوم 3 أغسطس هو الموعد النهائي لطرح الفيلم رغم الانتهاء من كافة العمليات الخاصة به منذ فترة طويلة.

أسباب تأجيل تسليم اهالي

وعلم "بصراحة" من مصادره الخاصة، أن خلال الفترة الماضية، كانت الشركة المنتجة مستقرة بشكل نهائي لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى الماضي، ولكن طرح فيلم "كيرة والجن" وجود كوكبة كبيرة من النجوم أربك حسابات الشركة المنتجة وقررت التفكير مرة أخري في موعد طرح الفيلم، خاصة بعدما أعلن كلا من النجم تامر حسني أيضا ومحمد إمام، طرح أفلامهم خلال موسم عيد الأضحى.

كيرة والجن

وقال مصدر من داخل الشركة المنتجة، إن الشركة كانت ينتابها بعض الخوف خاصة أن فيلم "تسلم أهالي"، يعد أول بطولة مطلقة للنجمة دنيا سمير غانم، في عالم سينما، وتريد طرحه في أفلام في نفس الموسم، ولكن وجود أفلام كبيرة مثل فيلم “كيرة والجن”، لكريم عبد العزيز و أحمد عز، و”بحبك” لتامر حسني، و “عمهم” لمحمد إمام، جعل الشركة تقرر تأجيل طرح الفيلم لحين بحث موعد جديد لطرح الفيلم.

وأوضح المصدر، أنه تم تحديد شهر أغسطس لطرح الفيلم، للعديد من الأسباب منها، أنه أغلب الجمهور يكون دخل الأفلام الموجودة في السوق، ويكون لدية شغف كبير لمشاهد أفلام جديدة، خاصة بعد تسريب كل الأفلام الموجود في الموسم الحالي، وهذا يتيح لدنيا سمير غانم، فرصة كبيرة للنجاح.

هشام جمال

كماطرح المنتج هشام جمال البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق:”تسليم أهالي 3 أغسطس في مصر وجميع سينمات الوطن العربي إن شاء الله”.

أبطال فيلم تسليم أهالي

ويعد فيلم "تسليم أهالي"، أول بطولة مطلقة للنجمة دنيا سمير غانم، في عالم البطولة المطلقة، ويشاركها كوكبة كبيرة من النجوم، منهم هشام ماجدة، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ولوسي، وتأليف شريف نجيب، وتحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي.

سبب غياب دنيا سمير غانم عن ماراثون رمضان 2022

في السياث ذاته كانت قد غابت دنيا سمير غانم عن الماراثون الرمضاني 2022 للعام الثاني على التوالي بعد تأجيل عرض مسلسل “عالم موازي” والذي كان من المفترض طرحه العام الماضي.

ويرجع سبب تأجيل مسلسل عالم موازي إلى عدم استكمال تصوير مشاهد وحلقات العمل والذي توقف العام الماضي بعد مرض الفنان سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وإصابتهما بفيروس كورونا قبل حلول شهر رمضان الماضي، ووفاتهما عقب ذلك متأثرين بإصابتهما.

تم نسخ الرابط