رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر (فيديو)

أهداف مباراة الأهلي والزمالك
أهداف مباراة الأهلي والزمالك

أهداف مباراة الأهلي والزمالك| استطاع فريق نادي الزمالك بالتقدم على النادي الأهلي في الشوط الأول للمباراة، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقامة باستاد القاهرة الدولي بتقدم نادي الزمالك بهدفين في شباك الشناوي دون رد من النادي الأهلي.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

أهداف مباراة الأهلي والزمالك| كانت مُباراة قوية بين الفريقين، وفي الدقيقة الثالثة قام الحكم بإخراج البطاقة الصفراء لإمام عشاور لاعب نادي الزمالك لخشونته مع لاعب النادي الأهلي علي معلول، وسط تألق من اللاعب أحمد زيزو في الدقيقة السادسة واستطاع تسديد هدف في شباك الشناوي، ووقف جماهير القلعة البيضاء بفرحة عارمة وتصفيق للاعب أحمد زيزو.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك| وأخرج حكم المباراة البطاقة الصفراء لأحمد فتوح لخشونته مع نظيره ياسر إبراهيم، وظل النادي الأهلي يسعى لتعديل النتيجة، بينما يظل لاعبي نادي الزمالك في التقدم والتألق، وكان الونش بقرابة تسديد الهدف الثاني في شباك الشناوي، ولكن تصدى لها.

أهداف الشوط الأول

أهداف مباراة الأهلي والزمالك| وسدد أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك في الدقيقة 21 ضربة حرة مُباشرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن لم يتم تسديدها جاءت عارضة في مرمى الشناوي، وفي الدقيقة 26 دفع الجهاز الفني للقلعة الحمراء بـ اللاعب حسام حسن بدلًا من محمد شريف الذي تعرض للإصابة.

وتألق لاعبي القلعة البيضاء في الدقيقة 31 لتعزيز التقدم والتألق حيثُ سدد إمام عاشور الهدف الثاني في شباك الشناوي من على حدود منطقة جزاء النادي الأهلي واصطدم بالقائم الأيسر وسكنت في شباك الشناوي.

بداية الشوط الثاني بتغييرات للأهلي

وتصدى محمد الشناوي في الدقيقة 38 لتسديدة قوية من زيزو من داخل منطقة جزاء الأهلي، وظل النادي الأهلي يسعى للتقليص والتألق بينما يسعى لاعبي الزمالك لتسديد الهدق الثالث، لكن انتهى الشوط الأول دون تقدم لاعبي النادي الأهلي، وفوز الزمالك بثنائية.

وبدأ الشوط الثاني للمباراة بثلاث تغييرات دفعة واحدة منريكاردو سواريش مدرب الأهلي، وجعل محمد محمود يُشارك بدلًا من محمد هاني، وخرج عمرو السولية، ليُشارك وليد سليمان، وأخرج أيمن أشرف ليشارك محمد عبدالمنعم.

واستعد النادي الأهلي في بداية الشوط الثاني للمباراة بتشكيل على النحو الثاني: «محمد الشناوي، علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني، حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، محمد شريف، أحمد عبد القادر».

وتشكيل الزمالك جاء على النحو التالي: «محمد عواد، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، محمد عبد الغني، إمام عاشور، سيد عبد الله "نيمار"، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، سيف الجزيري».

حسام حسن يُسجل هدف في شباك عواد

سدد لاعب النادي الأهلي، حسام حسن، الهدف الأول للقلعة الحمراء في مرمى عواد، في الدقيقة الـ 55من خلال استلام الكرة على صدره وليسدد الكرة في المرمى الخالي.

تم نسخ الرابط