رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"الرجالة هتفرحنا".. تريزيجية يدعم النادي الأهلي قبل مباراة نهائي كأس مصر

النادي الأهلي والزمالك
النادي الأهلي والزمالك

حرص محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي، على دعم النادى الأهلي، قبل مواجهةالزمالكالمقرر لها اليوم فينهائي كأس مصر.

نشر تريزيجية عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لفريق الأهلي، وكتب "‏ان شاء الله رجاله النادي الاهلي يفرحونا انهارده بالبطوله 🔴❤️🏆".

توافد الجماهير على ستاد القاهرة الدولي

بدء ستاد القاهرة الدولي، اليوم الخميس، في استقبال جمهور فريقي الأهلي والزمالك، من أجل مساندة الفريقين في نهائي بطولة كأس مصر، والتي من المقرر له أن يعقد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

ومن المقرر دخول جمهور الأهلي والزمالكاعتبارا من الساعة الخامسة حتى التاسعة إلا الربع، وبالنسبة لأبواب الدخول، فقد جرى تخصيص مدرج "الثالثة شمال" من النادي الأهلي وسيكون الدخول من بوابة آل رشدان، ودخولنادي الزمالك ستدخل من باب طريق النصر، ومنه إلى مدرج "الثالثة يمين"، كما جرى تخصيص مدرج الإعلاميين في الدرجة الثانية الموحدة، وباب الدخول سيكون من يوسف عباس.

وفقًا لتعليمات اللجنة المنظمة المسئولة عن مباراة الأهلي والزمالك، التي حددت دخول 5 آلاف مشجع من الفريقين الأهلي والزمالك،بخلاف المدعوين بدعوات وسيكونوا موجودين في المقصورة الرئيسية والصحفيين، مشددًا على أن المجموعة الأفريقية ستكون على أتم الاستعداد لاستقبال الجماهير والتعاون معهم وإرشادهم.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم بقائمة تضم كل من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - إسلام جابر - يوسف إبراهيم " أوباما " - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي.

‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".

وتشكيل الأهلي المتوقعاليوم تضم كل من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم «أيمن أشرف»، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، صلاح محسن، محمد شريف «حسام حسن».

تم نسخ الرابط