رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مهيب عبد الهادي: حسين الشحات في الزمالك براتب 14 مليون جنيه سنويًا

حسين الشحات
حسين الشحات

صرح الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن لاعب الأهلي، حسين الشحات بات قريبًا من الانضمام إلى نادي الزمالك مقابل راتب 14 مليون جنيه سنويًا.

حسين الشحات يقترب من الزمالك

وكتب مهيب عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي أنحسين الشحات يقترب من الانضمام للزمالك مقابل 14 مليون جنيه سنويًا، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي بعد عدوم وصول اللاعب غلى اتفاق مع النادي الاهلي لتجديد التعاقد.

وأوضح مهيب أن اللاعب طلب من النادي الأهلي 17 مليون جنيه، بزيادة 5 مليون عن عقده الحالي البالغ12 مليون جنيه حيث يرغب في التساوي بمدافع الفريقعلي معلول.

وكان قدوافق مجلس الأهلي على سفر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى دولة قطر لإجراء جراحة في الركبة وخوض فترة تأهيل، للتعافي والعودة للمشاركة في تدريبات الفريق في الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالكفي نهائي كأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مواجهة ناريةأمام غريمة التقليدينادي الزمالك، مساء الخميس ،في نهائي كأس مصرلنسخة الموسم الماضي 2022/2021. إليكم بث مباشر حصري للمباراة عبر القناة الناقلة للمباراة.

ويطلق حكم المباراة صافرة البداية،في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت العاصمة المصريةالقاهرة، العاشرة مساءا بتوقيتالعاصمة السعودية مكة المُكرمة.

وننقل لكم بث مباشر حي من خلال موقعنا للمباراة عبر هذااللـــــــــينكوتغطية حصرية لجميع المباريات خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط