رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسرين أمين في أول تعاون مع صادق الصباح بـ مسلسل «حرب الجبالي»

نسرين أمين
نسرين أمين

كشفت الفنانة نسرين آمين عن تعاونها مع المنتج صادق الصباح، في مسلسل “حرب الجبالي”، الذي يعد أول عمل درامي يجمع الثنائي.

وكتبت نسرين آمين في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”:”تشرفت بالتعاون مع المنتج الكبير صادق الصباح، في أول تعاون بينا”.

ويشارك في بطولة العمل العديد من نجوم الفن من بينهم:”أحمد رزق، أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم، وهو أليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة”.

آخر أعمال نسرين أمين

وشاركت نسرين آمين مؤخرًا في مسلسل “واحد تاني”، الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد حلمي، ودارت أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

جديرًا بالذكر شارك فى بطولة فيلم "واحد تانى"، بجانب النجم أحمد حلمى، كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار .

تم نسخ الرابط