رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هرفع عليه قضية.. محمد هنيدي يحذر من سرقة فكرة مشروعه

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي، بطريقته الكوميدية، عن أنجح مشروع بالنسبة له في الوقت الحالي، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، قائلا:" انجح مشروع دلوقتي ممكن تعمله "عربية تين شوكي" تشتري قفص ب100 جنيه فيه 150 حبايه .. تلبس الكلسون وتدخل الساحل وتبيعلهم الواحده ب 100 جنيه، يعني الـ100 جنيه هتعملك 15 ألف جنيه".

وحذر هنيدي، قائلا:"اي حد هيستغل أسمي او صورتي او فكرتي في مشروع تين شوكي في الساحل .. هرفع عليه قضية".

وفي وقت سابق،شارك الفنانمحمد هنيديمتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له من أحد أفلامه ويرتدي الكلسون، ليشجع على نزول الشواطئ به.

وكتبمحمد هنيدي: “مشروع القرن لكل الرجالة والشباب اللي كانت بتتمنع أو بتتكسف تنزل الشواطئ بكلسوناتها قدرت أحل المشكلة وأحولكم الكلسون لبراند”.

نصيحة محمد هنيدي لنزول الشاطئ

وأضاف:”هتقدر تنزل به 177 شاطئ في مصر من أفخم الشواطئ محدش هيقدر يمنعك ولا يتريق عليك لأنك لابس براند بـ6 آلاف جنيه، يشمل الدخول لكل الأماكن الغالية والشواطئ والفنادق اللي فوق 50 ألف جنيه في الليلة”.

وواصل هنيدي:”ممكن تدخل به من بوابات مارينا بدون ما حد يكلمك، أول مايشوفوا الكلسون هيدخلوك علطول متوفر بكل الألوان”.

محمد هنيدي يسخر من نجله

من جانبه كان قد شارك الفنان، محمد هنيدي، جمهوره ومتابعيه، صورًا لإبنه أحمد في مرحلة طفولته، بالإضافة غلى صورة للفنان محمد هنيدي صورة لنفسه في تلك المرحلة، عبر خاصية «الاستوري» على موقع تبادل الصور الشهير «الانستجرام».

وسخر الفنانمحمد هنيديمن ابنه "أحمد"، حيث علق على صور لهما في فترة الطفولة: "أنا وأحمد ابني فينا كرش من بعض"، وأضاف تعليقا على صورة أخرى: "أحمد بعد ما خان عهد كرش العيلة وقال لي لن أن أعيش بكرش أبي، وعمل فورمة وبقى فرفور".

آخر أعمال محمد هنيدي

يذكر أن عُرض للفنانمحمد هنيديمؤخرًا، مسرحية "الحفيد"، وهي عرض مسرحي درامي اجتماعي مأخوذ عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة

تم نسخ الرابط