رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل يتخلى فريد الديب عن قاتل نيرة؟.. محامي المتهم يرد

أحمد حمد داخل مكتب فريد الديب
أحمد حمد داخل مكتب فريد الديب

تشهد قضية طالبة جامعة المنصورة، نيرة أشرف تطورات جديدة يوميًا، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون عن القضية بشكل أكبر وأوسع بعد تولي المحامي المخضرم فريد الديب زمام الأمور للدفاع عن المتهم محمد عادل، وتوليه مذكرة الطعن على الحكم.

هل تخلى فريد الديب عن المتهم

ونشر المحامي أحمد حمد مقطع فيديو، مساء أمس الأحد، داخل مكتب المحامي الكبير فريد الديب وهو بصحبة أسرة محمد عادل بناءً على دعوى من فريد الديب لأسرة المتهم والمحامي للحضور إلى مكتبه للإطلاع على أوراق القضية، حسبما ذكر المحامي أحمد حمد.

وتحدث أحمد حمد في بث مباشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:«طبعا في مكتب والدي الأستاذفريد الديب، زيما وعدناكم، وهنقابله بعد 10 دقايق»، وذلك ليؤكد للمتعاطفين مع القاتل محمد عادل أنهم داخل مكتب فريد الديب، لكي يتم تسليمه ملف القضية.

وفجأة قام المحامي أحمد حمد بحذف مقطع الفيديو من صفحته الشخصية على «فيسبوك» مُنذ دقائق قليلة مضت، مما أثار تساؤلات كثيرة حول القضية، بالإضافة إلى أن البعض بدأ يُشكك حول قبول فريد الديب القضية من عدمه.

وقال أحمد حمد خلال بث مُباشر على «الفيس بوك» ردًا على المشككين، أنه قام بحذف الفيديو وذلك بسبب رسائل الهجوم والإساءة لأسرة المتهم محمد عادل، مشيرًا غلى أن الكثير من المتابعين والمتعاطفين مع محمد عادل، طلبوا من المحامي حذ مقطع الفيديو.

أحمد رجب يُفجر مفاجأت مُثيرة

والجدير بالذكر،قال الإعلامي أحمد رجب، إن والد نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة الراحلة، قام بعمل محضر بتغيبها في قسم المحلة، وذلك لتغيبها فترة كبيرة عن منزلها.

وأضاف رجب، خلال بث مباشر عبر موقع «بصراحة الإخباري»، أن هُناك شراسة ووحشية من قِبل المتهم لنحر نيرة أشرف، مُشددًا أنه لم ينتهك أي شيئًا من عرض الطالبة نيرة أشرف.

ووجه رجب رسالة لوالدة محمد عادل: «من المؤكد أن يكون هناك تقصير في تربية ابن حضرتك، ولا يوجد ما يشفع لمحمد في جريمته، لكن من هو الذي ساعده أو الطرف الموجود في القضية، لابد من توضيحه».

وأشار الإعلامي أحمد رجب: «ايه عندكم خايفين أنه يطلع، محمد عادل متهم ويستحق الإعدام والحكم عنوان الحقيقة»، موجهًا رسالة لوالدة نيرة أشرف من المفترض أن تتحدثي بطريقة لطيفة ومهذبة.

وأكد الإعلامي أحمد رجب، تم عرض تقرير الصفة التشريحية وتم الاشادة بشرف الطالبة الراحلة نيرة أشرف، متابعًا نحن جميعًا كنا مع أسرة الطالبة نيرة أشرف، وعندما نكتشف تفاصيل أخرى كيف لا يتم كشفها؟.

تم نسخ الرابط