رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة في تحقيقات «الطبيب المزيف».. الحلاق أجرى عمليات جراحية بمساعدة أطقم طبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة انتحال حلاق وزوجته صفة طبيبين أنه أجرى علميات جراجية بمساعدة أطقم طبيبة، وذلك بعد أن افتتحا عددا من العيادات الطبيبة بمنطقتي 6 أكتوبر وفيصل في الجيزة، واستوليا على مبالغ مالية من ضحاياهما.

اقرأ أيضا: حبس عصابة النصب باسم مؤسسة مجدي يعقوب 5 سنوات

وأضافت تحقيقات النيابة أن الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية رصدت تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإخبارية لـ"فنى تمريض" قرر خلاله قيام أحد الأشخاص، وزوجته بانتحال صفة أطباء وافتتاح مجموعة عيادات بمنطقتى 6 أكتوبر وفيصل بالجيزة للنصب والاحتيال على المواطنين، وقرر أنه كان يعمل طرفهم كأحد أعضاء طاقم التمريض.

اقرأ أيضا:أخدت برشامة ترامادول وولعت سيجارة.. عاطل يروى تفاصيل طعنه لصديقه بالجيزة

وأشار إلى أن المتهم ينتحل صفة طبيب بأحد المستشفيات، وأن مهنته الحقيقية "حلاق" وصاحب صالون تجميل، كما أن زوجته تنتحل صفة طبيبة تجميل.

وتابعت التحقيقات أن تحريات المباحث أظهرت صحة الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد الشخصين المعنيين بمقطع الفيديو، وتبين أنهما حاصل على ثانوية عامة "مسجل خطر" وزوجته ، مقيمان بمنطقة 6 أكتوبر وتبين أنهما يتخذان عدة عيادات ومراكز طبية في 6 أكتوبر مقراً لممارسة نشاطهما غير المشروع.

اعترف المتهم الأول أنه التحق بكلية العلوم بإحدى الجامعات ولم يستكمل دراسته، وافتتح صالون تجميل بالإسكندرية، وقام بغلقه عقب صدور العديد من الأحكام القضائية ضده وبعدها تنقل بين العيادات الطبية وعمله كفنى معمل وتمريض مما أكسبه معلومات طبية فاختمرت فى ذهنه فكرة افتتاح عدة عيادات ومراكز طبية.

وتابع المتهم أنه أوهم مخالطيه بكونه طبيبا وممارس عام وانتحل صفة طبيب بأحدالمستشفيات وعين أطقم طبية وتمريض، وأقر بتحصله على مبالغ مالية من بعض المواطنين كمقدم لإجراء عمليات جراحية لهم فى مجال (التجميل - الأسنان – السمنة) وقيامه بالتنقل بين تلك العيادات والمراكز الطبية وإغلاقها عند شعوره بافتضاح أمره وأقرت زوجته في التحقيقات أنها انتحلت صفة طبيبة سمنة ونحافة وتجميل.

تم نسخ الرابط