رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اخر اخبار المعاشات الآن عاجل .. خبر سعيد لأصحاب المعاشات عن شهر مايو

اخر اخبار المعاشات الآن عاجل

تحظى  اخر اخبار المعاشات الآن عاجل، خاصة بعد الزيادة الجديدة في معاشات في شهر مايو، باهتمام عدد كبير من المستفيدين من الزيادة الجديدة للمعاشات باحثين عن "متى يتم صرف الزيادة الجديدة للمعاشات، لذا أكثر ما يشغل عمليات البحث على جوجل الآن هو معرفة آخر الأخبار عن موعد صرف معاشات شهر مايو بالزيادة الجديدة وكيفية صرف المعاشات وطرق صرفها.

اخر اخبار المعاشات الآن عاجل

من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل هو معرفة اخر اخبار المعاشات الآن عاجل، كما تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لـ صرف معاشات شهر مايو 2024، بعد الزيادة الثالثة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لجميع مستحقي المعاش، وذلك لتحسين حياة المواطنين وتحقيقها. .. الدعم الاجتماعي وتعزيز الحماية الاجتماعية لجميع الأسر التي تصرف المعاشات، وحتى تخفيف الأعباء عن المواطنين سيتم صرف زيادة 15% لأكثر من 11 مليون مواطن من مستحقي المعاشات، وموعد صرف المعاشات لشهر مايو سيكون في صباح.
اليوم في مايو هو 1 مايو، الأربعاء 2024.

أماكن صرف معاشات شهر مايو 2024

سيتم صرف معاشات شهر مايو لجميع المستحقين صباح شهر مايو. وتستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لصرف الزيادة لجميع مستحقيها، كما سيتم صرف المعاشات من خلال أحد فروع بنوك بنك ناصر وأيضا من خلال ماكينات الصراف الآلي ومنافذ فوري وأمان وأيضا من خلال مكاتب البريد المصرية.

خطوات الاستعلام عن معاشات مايو بالرقم القومي

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي
  • أو قم بالدخول الى موقع الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية.
  • قم بكتابة الاسم وكلمة المرور. 
  • قم بالضغط على استعلام عن قيمة المعاش
  • انتظر بضغة ثواني حتى يتم استكمال العملية
  • سيتم عرض قيمة المعاش الخاص بك.
تم نسخ الرابط