رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«صورته عاريًا».. تستدرج عشيقها بحجة قضاء ليلة حمراء وتطلب فدية من أهله

شهدت منطقة الهرم واقعة غريبة من نوعها حيثُ قامت سيدة باستدراج عشيقها بحجة قضاء ليلة حمراء معه، وأجبرته على توقيع إيصالات أمانة بالإضافة إلى تصويره عاريًا وذلك بالإستعانة بـ 4 أشخاص، وطلبوا فدية من شقيقه لإطلاق سراحة، وتم ضبط المتهمين من قِبل الأجهزة الأمنية.

وترجع تفاصيل الواقعة حينما تلقى العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قسم الهرم، بلاغًا عاجلًا من أحد المقاولون يتضمن أن شقيقه البالغ من العمر 48 عامًا، تغيب من يوم الأربعاء الماضي، وتلقى اتصالات من هاتفه بفدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وأشار إلى أنه كان يتفاوض معهم على تخفيض مبلغ الفدية، حتى أرسلوا له صورة شقيقه عاريا ومقيد اليدين.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، عن مكان احتجاز المجني عليه بشقة في منطقة الطوابق، وباستهدافها تم تحرير المجني عليه وضبط 5 متهمين «3 سيدات و2 ذكور».

وتبين من التحريات وجودعلاقة غير شرعيةتربط المجني عليه بإحدى المتهمات، وأنها استدرجته للشقة لقضاء سهرة حمراء، وعقب وصوله اعتدى عليه باقي المتهمين، وهددوه بسلاح أبيض، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، ثم صوروه عاريا، وتم ضبط الإيصالات وهواتف المتهمين التي تحتوي على الصور، وإحالة المتهمين إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط