رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الهجوم عليها.. منى فاروق تحذف صورها بالمايوه مع محمد السبكي

منى فاروق والمنتج محمد السبكي
منى فاروق والمنتج محمد السبكي

حالة من الجدل أثارتها الفنانة منى فاروق، عقب نشرها بالمايوة تجمعها مع المنتج السينمائي محمد السبكي، خلال قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، و ارفقتها بتعليق:“الأب الجدع.. مفاجأة قريبًا"، مما جعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، شنوا هجوما حادا عليها، مما اضطرها لحذف هذه الصورة نهائيا مع على حسابها.

وقبل نشر هذه الصورة، كانت منى فاروق كتبتعبر خاصة الستوري، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، :"كل اللي حوالينا fake تعبت من المنافقين وزهقت من المظاهر الكذابه، شوف لما القميص يبقى أغلي من اللي لبسه".

كما نشرت فيديو عبر خاصة الاستوري، قائلة:" أنا مكتئبة الفترة دي عشان سنجل طبعا، ومخنوقة عشان ما فيش فلوس".

وفي وقت سابق ، باتت الفنانة منىفاروق، حديث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، عقب إعلانها الحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعربت منى فاروق ، عن سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية فيالإمارات، وعبر انستجرام بمقطع فيديو لها:كل الشكر دولة الامارات المتحدة العربية لمنحي الاقامة الذهبية.

الفنانة منى فاروق

وأضافت:كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين.

وتابعت:خدت الإقامة الذهبية حالا، وأصبح معايا على باسبوري الإقامة الذهبية، فخورة جدا بها، ناس كثير أوي بتتمناها.

وأكملت:فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخدتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني أخد الإقامة".

وختمت: "الإمارات احتضنتني، وكل الشكر لدولتي مصر، فخورة إني مصرية بأمثل مصر في الإمارات".

جاءت تصريحات الفنانة منى فاروق الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين دعم ومزاعم مسئية وراء الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات.

أعمال منى فاروق

وتعد الفنانة منى فاروق ممثلة مصرية عملت سابقًا في مجال الدعاية والإعلان قبل التحاقها بالعمل الفني.

حققت مشاركتها في فيلم الخلبوص في عام 2015 نجاحًا كبيرًا،كما اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الأب الروحي رفقة النجم محمود حميدة (2017-2018).

كما شاركت مع الممثل ياسر جلال في فيلم رحيم (2018) ، ومسلسل ظل الرئيس (2017)، بينما جاءت أبرز أعمالها في بالمشاركة في مسلسل البرنس مع محمد رمضان.

تم نسخ الرابط