رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ 13 رحلة.. مصر الطيران تنصب جسر جوي لعودة الحجاج من السعودية

أرشيفية
أرشيفية

تسير مصر للطيران غدا، الخميس، 13 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن وذلك بواقع 9 رحلات جوية من جدة إلى القاهرة و4 رحلات من المدينة المنورة إلى القاهرة من بينهم رحلة واحدة إلي برج العرب.

مصر الطيران

ومن المقرر أن تنقل هذه الرحلات 3033 من حجاج شركات السياحة وبعثة الداخلية والأوقاف وقرعة مجلس النواب والقليوبية والدقهلية والغربية وتضامن الجيزة والدقهلية وعمل وإقامة وأفراد وأجانب.

وكانت قد أعلنت نيفين القباج،وزيرة التضامن الاجتماعي، عن عودة أول أفواج حج الجمعيات إلى القاهرة بدءًا من يوم الخميس المقبل؛ حيث يعود حجاج محافظة الجيزة وعددهم ٢٢٥ حاجًا من مطار جدة إلى القاهرة.

عودة أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية

وأضافت القباج، خلال تصريح صحفي لها،أن المؤسسة القومية لتيسيرالحجوضعت جداول التفويج قبل بدء موسم الحج ، حيث تقوم على تقسيم حجاج الجمعيات وعددهم ٣٠٠٠ حاج إلى مجموعتين.

تبدأ المجموعة الأولى من المدينة المنورة، ثم تسافر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، على أن تسافر مباشرة عقب انتهاء المناسك إلى القاهرة من مطار جدة وعددهم ١١٠٠ حاج.

أما المجموعة الثانية وبلغ عددها ١٩٠٠ حاج، فتبدأ رحلتها من مكة المكرمة، ثم تسافر إلى المدينة المنورة عقب أدائها مناسك الحج، على أن تعود إلى القاهرة من مطار المدينة المنورة.

تم نسخ الرابط