رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص لموقع بصراحة| ننشر صور زفاف الإعلامية شيماء جمال من زوجها الأول

زفاف للإعلامية شيماء جمال على زوجها الأول
زفاف للإعلامية شيماء جمال على زوجها الأول

حصل موقع “بصراحة” على صور من زفاف الإعلامية شيماء جمال على زوجها الأول، خلاللقاءها عبر البث المباشر لـ موقع «بصراحة» مع والدة شيماء جمال.

كشفت والدة شيماء جمال، مفاجآت جديدة في قضية ابنتها التي قتلت على يد زوجها المستشار بمجلس الدولة وشريكه داخل مزرعة في البدرشين.

تفاصيل

قالت: “المتهم زوجها خنقها وكتم أنفاسها وشريكه ربط إيديها ورجليها بالجنازير وبعد كدا كسر الجمجمة بتاعتها بـ3 ضربات بالسلاح بتاعه.. دا كلام النيابة.. لكن إحنا لسه مصورناش أوراق القضية علشان نعرف اعترافات المتهم”.

وأضاف، خلال لقاءها عبر البث المباشر لـ موقع «بصراحة»: : “بنتي لو بتحب الفلوس تسكن معاه إيجار جديد ولا تمتلك أي شئ غير العربية.. ولو صح كلامه بتعرضه لتهديدات من قبل شيماء كان يعمل لها قضية أو يطلقها لكن هو اختار أنه يتخلص منها”.

وأشار إلى “أنسفر بنتيلدبي كانت وهم.. مفيش أي حاجة في الجوازات تثبت أي حجز للطائرة بأسمائهم”.

قالت والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال، التي لقيت مصرعها على يد زوجها، إنها ستكون في قمة سعادتها إذا ترافع عن ابنتها كل من المستشار فريد الديب، والمستشار مرتضى منصور.

وأضافت والدة الإعلامية الراحلة خلال لقاءها عبر البث المباشر لـ موقع «بصراحة»: إحنا بنحترم كل من المستشار فريد الديب، والمستشار مرتضى منصور، وهذا الآمر نزداد به شرفًا.

وتوجهت بالشكر للنائب العام لسرعة الاجراءات وتحويل القضية للمحكمة.

وأكدت على أن: «المشكلة اللي كانت بين بنتي وزوجها أنها كانت عايزة تعرف الزوجة الأولى فقط، واي حاجة تانية هو اللي يتسأل عليها».

وأعربت والدة الإعلامية شيماء جمال: «بنتي ادفنت حية، لأن عنيها كانت مفتوحة، وزوجها عذبها لحد ما توفيت، واللي عرفته من الأطباء، أنه خنقها وحرقها بمادة كاوية لتشوية وجهها ومحو ملامحها».

تم نسخ الرابط