رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدة الإعلامية شيماء جمال لـ «بصراحة»: الديب كلَ بنتنا مخلاش فيها حاجة

والدة الإعلامية شيماء جمال خلال لقاءها بموقع بصراحة
والدة الإعلامية شيماء جمال خلال لقاءها بموقع بصراحة

انهارت والدة الإعلامية شيماء جمال، أمام قبرها اليوم، أول ايام عيد الأضحى المبارك على مقتل نجلتها على يد زوجها المستشار أيمن حجاج.

وقالت والدة الإعلامية شيماء جمال في تصريحات خاصة لـ موقع «بصراحة الإخباري»: «بعد 7 سنوات تقتلها يا خاين.. حرام عليك.. عدمها بدري بدري بدون قانون، كنت ضربتها أو كتفتها أو مضيتها على أي حاجة.. بس مكنتش قتلتها».

وأضافت والدة الإعلامية شيماء جمال: «الديب كل بنتنا وبلعها وبهدلها مخلاش فيها حاجة، عقبال ما أشوفه معدوم عشان حق بنتي يكون جه، دي بنتي معييش غيرها».

والجدير بالذكرقالت والدة الإعلامية الراحلة شيماء جمال، التي لقيت مصرعها على يد زوجها، إنها ستكون في قمة سعادتها إذا ترافع عن ابنتها كل من المستشار فريد الديب، والمستشار مرتضى منصور.

وأضافت والدة الإعلامية الراحلة خلال لقاءها عبر البث المباشر لـ موقع «بصراحة»: إحنا بنحترم كل من المستشار فريد الديب، والمستشار مرتضى منصور، وهذا الآمر نزداد به شرفًا.

وتوجهت بالشكر للنائب العام لسرعة الاجراءات وتحويل القضية للمحكمة.

وأكدت على أن: «المشكلة اللي كانت بين بنتي وزوجها أنها كانت عايزة تعرف الزوجة الأولى فقط، واي حاجة تانية هو اللي يتسأل عليها».

وأعربت والدة الإعلامية شيماء جمال: «بنتي ادفنت حية، لأن عنيها كانت مفتوحة، وزوجها عذبها لحد ما توفيت، واللي عرفته من الأطباء، أنه خنقها وحرقها بمادة كاوية لتشوية وجهها ومحو ملامحها».

تم نسخ الرابط