رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رحمة حسن أول المنضمين للجنة تحكيم Miss Egypt

رحمة حسن
رحمة حسن

يجري حالياً التحضيرات لبدء مسابقة "ملكة جمال مصر لعام ٢٠٢٢" بعد غلق باب التقديم للمرحلة الأولى بعد الإعلان عن الشروط من أكثر من شهر ونصف حيث تلقت إدارة المسابقة طلبات من نحو ٢٥٠٠ فتاة للمشاركة وتم اختيار منهم نحو ٢٠٠ فتاة لخوض الاختبارات المؤهلة للمشاركة “الكاستينج”،والمقرر إقامته بفندق تريومف التجمع يوم ١٦ يوليو الجاري.

وأعلنت الجهة المنظمة للمسابقة، عن أول المنضمين للجنة التحكيم وهي الفنانة رحمة حسن، حيث أعربت عن سعادتها بالمشاركة في المسابقة وأكدت أنها تتابع أحداث المسابقة سنوياً وعن اهتمامها بمثل هذه المسابقات سواء كانت محلياً أو دولياً.

كشفت الفنانة الشابة رحمة حسن، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، عن تعرضها لموقف مرعب بسبب هجوم كلب شرس عليها في الشارع، نتيجة عدم قدرة مالته على السيطرة عليه، وطالبت من الجميع في أنه طالما نزلت بكلب في الشارع لابد من السيطرة الكاملة عليه، وتتحمل المسؤولية عنه في حاله حدوث اي مشكلة يحدثها في الشارع، وألا لا تنزل به من الأساس.

وروت رحمة حسن تفاصيل ما حدث لها عبر حسابه بموقع انستجرام، قائلة :"مساء الخير، امبارح الساعه ١١ بليل كنت نازله اجيب حاجه من السوبر ماركت جمنب البيت ،وكنت ماشيه على الرصيف وكان في عربيه بتركن جمبي عادي ، فجأه الباب اتفتح ولقيت كلب (جيرمن شيبرد) تقريبا مَش متاكده اوي ، بيهجم عليه بكل قوته ،طبعا حاولت اجري لكن للاسف الكلب كان قوي وشرس ووقعني علي الارض ، حاولت اقوم واجري وصاحبته حاولت تشده ، بس فك الليش بتاعه وعضني عضه كبيره وغويطه بنيابة في منطقة حساسة" .

واضافة:" صاحبه الكلب كتر خيرها اخذتني فورا علي مستشفي امبابه ، ادوني حقنة تطعيم الكلب ولسه فاضلي ٤ هاخدهم خلال شهر، بس المشكله ان من امبارح الجرح بينزف دم كتير ،وانا طبعا خايفه ومصدوم،و تعبانه وعندي تروما من امبارح ، واللي واجعني اكتر اني مَش عارفه اتصرف ازاي .. خصوصا اني اكيد مَش عايزه الكلب يتأذى، بس كمان مَش عايزه اي انسان كمان يتاذي ويتعض ويتبهدل في الشارع زيي".

جدير بالذكر أن نادين الجيار فازت العام الماضي بلقب ملكة جمال مصر ٢٠٢١ والمقرر انها ستشارك في لجنة التحكيم حتى الحفل النهائي لتسليم التاج للملكة المتوجة هذا العام.

تم نسخ الرابط