رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد اعتزال لمدة عام.. ريهام سعيد تعلن عودتها للعمل الاعلامي

أعلنت الاعلامية ريهام سعيد، عن عودتها للعمل في المجال الاعلامي بعد اعتزال دام لمدة عام ونصف.

وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الجاتماعي فيسبوك قائلة: بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال أعلن عودتي للإعلام بإذن الله. وما توفيقي إلا بالله

اعتزال ريهام سعيد

وفي يوليو 2021، أعلنت سعيد اعتزال الإعلام كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة، وذلك بعد صدور أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها "صبايا الخير" أكثر من مرة

على سياق مختلف، كانت قد ردت الإعلامية ريهام سعيد على الانتقادات الموجهة لها بسبب توجهها لمجال التمثيل، حيث وصفها البعض بأنها إعلامية اتجهت لمجال التمثيل، مؤكدة أن التمثيل هو مجالها الأساسي درسته بالجامعة الأمريكية.

وقالت «سعيد» عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، «توضيح.. أنا بقرًا حاجات كتير غريبه منها إني إعلاميةاتجهت للتمثيل ده مش حقيقي أنا خريجه مسرح قسم تمثيل من الجامعةالأمريكيةوالتخصص الأصغر إعلام وبعدين لما اشتغلت في الإعلام عملت ماجستير في الصحافةالتليفزيونية بالجامعةالأمريكية، أنا عضو نقابةمهن تمثيليةمن ٢٥ سنة».

وأضافت: «وبدايتي كانت في مسارح الدولةومسلسلات صوت القاهرة ومدينةالإنتاج وبعدين اشتغلت مذيعةبالصدفةلأن أهلي مكانوش موافقين على التمثيل اشتغلت في الإعلام قال يعني مبعدش عن المجال كان تفكير عيال».

وتابعت: «وشاء القدر استمريت بالتمثيل بس برنامجي نجح نجاح غير مسبوق وغطي على حلمي ومتعتي الحقيقيةوهىالتمثيل. أنا ممثلةاتجهت الإعلام وبعدين اعتزلت الإعلام عشان احقق حلمي كممثلة».

واختتمت: «يمكن يكون مش مهم التوضيح ده بس مهم بالنسبةلي أنا مش دخيله على مهنةالتمثيل دي مهنتي إلى بعتز بيها وإلى درست عشانها وتعبت أوي فيها ولسه هجتهد أكتر لغايت ما أوصل بإذن الله».

تم نسخ الرابط