رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«غسلت عاري قبل ما تبوظ سمعتي».. عاطل يقتل زوجته لممارستها الجنس عبر الفيديو كول

قتل ـ أرشيفية
قتل ـ أرشيفية

في مشهدٍ مأساوي بمنطقة السلام أقدم عاطل على قتل زوجته، بسبب مشاهدتها للأفلام الإباحية عبر هاتفها المحمول، بالإضافة إلى أن المتهم رأي زوجته تمارس الجنس عبر تقنية الفيديو كول مع أحد الأشخاص، فأقدم على إنهاء حياتها على الفور.

وقررت جهات التحقيقات بشرق القاهرة، بإحالة عاطل متهم بقتل زوجته إلى محكمة الجنايات المختصة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم أقدم على التخلص من زوجته لأنها اعتادت على مشاهدة الأفلام الجنسية، عبر الهاتف المحمول الخاص بها، بالإضافة غلى أنها كانت تحتفظ بأفلام جنسية في خزانة الهاتف.

وقال المتهم أثناء اعترافته، أنه رأي مقطع فيديو لزوجته يوم الواقعة على الهاتف الخاص بها تمارس الجنس عبر الفيديو كول، وتشير لشخص بحركات جنسية، فقام المتهم بمواجهة زوجته بالمقطع.

وأكد المتهم أنه عندما واجه زوجته بالفيديو أنكرت، ومن ثم قام بضربها، وانقض عليها خنقها متابعًا: «غسلت عاري بإيدي قبل ما تبوظ سمعتي».

وترجع بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السلام بلاغًا بتضمن قتل عاطل لزوجته خنقًا بسبب خلافات بينهما وبالانتقال والفحص تبين مقتل ربة منزل، تدعى آمال تبلع من العمر 44 سنة، على يد زوجها، عاطل بمنطقة السلام.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، والتحفظ الأدوات المستخدمة في التعدي على زوجته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تم نسخ الرابط