رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فريد الديب عن مصدر أتعاب قضية قاتل نيرة أشرف: مش هأقول دلوقتي

نيرة أشرف
نيرة أشرف

رفض المحامي الكبير فريد الديب، الإفصاح عن تفاصيل وكواليسالإتفاق على أتعاب الدفاع عن محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

أوضح فريد الديب، خلال حواره مع الاستاذ محمود سعد الدين، رئيس تحرير موقع بصراحة، "لسه الأمر مش مطروح، مش هقول دلوقتي، لما أمسك القضية رسمي الأول".

وعن ما يتردد بشأن تواصل أشخاص باليونان معه من أجل الدفاع عن المتهم بقتل نيرة أشرف، فرد المحامي الكبير فريد الديب: "لسه مش مطروح الإفصاح عن أي معلومات الآن".

دافع المحامي الكبير فريد الديب، خلال حواره مع الاستاذ محمود سعد الدين، رئيس تحرير موقع بصراحة، عن نفسه بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، عقب ما تردد من أنباء عن توليه الدفاع عن الشاب محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، قائلاً: " لما أترافع عن قضية قتل.. مش معنى كدا إن أنا القاتل ولما أترافع عن جاسوس.. مش معنى كدا إن أنا الجاسوس".

وقال "الديب"، " أنا مش قلقان ومش مهتم ومش بشغل بالي وياما مسكت قضايا كان الرأى العام فيها ضدى أكبر من دى ومحصلش حاجة".

وأضاف "الديب": " مش معنى إني أدافع عن المجرم يبقى بأدافع عن الجريمة.. أنا محامي محترف أقوم بدوري وواجباتي وشغلي وبأعمل دا طوال حياتي المهنية وتاريخ يشهد بهذا".

والجدير بالذكر، أن محكمة جنايات المنصورة ستعقد جلستها غدا الأربعاء، للنطق بالحكم على قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، وذلك بعد إحالة أوراقه للمفتى بجلسة الأسبوع الماضى.

كانت محكمة جنايات المنصورة، قضت بإحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، والتى قتلت غدرا على يد زميلها أمام بوابة مجمع كليات الجامعة، للمفتى لأخذ الرأي الشرعي فى إعدامه بتهمة القتل العمد، وتحديد جلسة 6 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

تم نسخ الرابط