رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميًا.. هاني شاكر يتقدم باستقالة من منصبه كنقيب للموسيقيين

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

تقدم المطرب هاني شاكر باستقالة رسمية من منصبه كنقيب للموسيقيين إلي أعضاء نقابة المهن الموسيقية، ولكن هناك اتجاه من قبل اعضاء النقابة لعدم قبولها.

وجاء نص الاستقالة كالتالي:"السادة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية والسادة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين أرجو قبول استقالتي كنقيب للمهن الموسيقية وأنني قررت الانسحاب من موقعي هذا والعودة إلي صفوف زملائي الفنانين دون الخوض في تفاصيل كثيرة ومبررات لا تقبل المناقشة فقد وجدت تعارضا كبيرا بين مسئولية هذا المنصب وبين احتفاظي بحب الناس الكبير الذي بدأت به مسيرتي الفنية ولطالما تمنيت ان احتفظ بهذا الحب والاحترام حتي نهاية مشواري الفني فوداعا للعدوات والخلافات فقط فضلت عليها الحب والصداقات مع تمنياتي لكم جميعا بدوام النجاح والتوفيق واستمرار مسيرة التقدم والازدهار التي بدأناها معا والله الموفق ..هاني شاكر.

وكان أعلن الفنانهاني شاكراستقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، معتبرًا أن هذا يُعد قرارًا نهائيًا لا رُجعة فيه، وذلك يُعد على خلفية ما حدث صباح اليوم من مُشادات بين نقابة المهن الموسيقية، وبين سعيد الأرتيست.

استقالة هاني شاكر من منصبه

وقال الفنانهاني شاكرخلال مُداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أنه ستقال من نقابة المنهن الموسيقية وهذا يعد قرارًا نهائيًا بالنسبة للفنان الكبير هاني شاكر.

وسبب الخلافات والمشادات التي حدثت صباح اليوم، خلال المؤتمر الصحفي الذي قامت بإعداده نقابة المهن الموسيقية، أن سعيد الأرتيست أعترض على منح النقابة العامة للمهن الموسيقية كارنيه لـ حسن شاكوش.

هاني شاكر يُدافع عن حسن شاكوش

ورد مجلس إدارة الموسيقيين على سعيد الأرتيست قائلين، أن حسن شاكوش من حقه أن يحصل على كارنيه النقابة، وذلك بعد الاعتذار الذي قدمه.

وقال الفنان هاني شاكر، إن مجلس النقابة قام بسؤالي حول إعطاء كارنيه النقابة لحسن شاكوش، مضيفًا أنه حينها كان خارج مصر فوافق هو وكافة أعضاء النقابة.

وجدير بالذكر، أن المطربة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، قد أدلت بتصريحات سابقة، تُفيد بأن الفنانهاني شاكر، لم يكن موافقًا على عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية من قبل، ليُصر الأرتيست على موقفه بالإعتراض على منحه كارنيه نقابة المهن الموسيقية.

انسحاب هاني شاكر

وبدأت الإتهامات تتبادل بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، مما جعل الأمر يتصاعد بين الطرفان والأصوات تتعالى بينهم، ليخرج الفنانهاني شاكرمن المؤتمر، وانسحب أيضًا حسن شاكوش، مطرب المهرجانات الشهير.

وكان من الحضور أحمد رمضان، عضو مجلس إدارة النقابة، وعدد آخر من القائمين على النقابة، ومحامى حسن شاكوش الذى جاء برفقه موكله.

تم نسخ الرابط