رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هربت وطلبت من زوجها فدية».. القصة الكاملة لتغيب سيدة وأبنائها بأسيوط

تغيب أسرة مكونة من 5 أفراد بأسيوط
تغيب أسرة مكونة من 5 أفراد بأسيوط

تغيب أسرة مكونة من 5 أفرادبـ قرية عرب الشيخ التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، بعدما ذهبوا لأحد الأطباء في المحافظة يوم الأربعاء الماضي، ومن ثم اُغلقت كافة الهواتف، ولم يستطيع أحد التوصل إليهم.

تغيب سيدة وأبنائها بأسيوط

وتكثفت تحريات الأجهزة الأمنية، للتوصل إليهم وكشف ملابسات الواقعة، وهي تغيب سيدة تُدعى «الشيماء» بالغة من العمر 35 عامًا وأبنائها الأربعة بمحافظة أسيوط.

وكشفت التحريات أن السيدة تركت منزلها بسبب غياب زوجها عن المنزل، بسبب سفره للعمل بإحدى الدول العربية، ومن ثم قامت السيدة بالتوجه إلى منطقة المرج، داخل شقة مستأجرة بمساعدة أحى الأشخاص، ومن ثم تم إرسال رسالة لزوجها تطلب فدية مقابل فك سراحها، على الفور تم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات في الواقعة.

حيل شيطانية لربة منزل

وبتكثيف التحريات، تبين أن السيدة المتغيبة تُدعى «الشيماء» تبلغ من العمر 35 عامصا وابنائها الأربعة «مها» وتبلغ من العمر خمسة عشر عامًا و«محمد» يبلغ من العمر 10 سنوات، و«شذى» تبلغ من العمر 8 سنوات، و«مصعب» يبلغ من العمر 4 سنوات، والجميع قاطنين بـ قرية عرب الشيخ عون الله بمركز القوصية بمحافظة أسيوط.

وأوضحت التحريات أن الزوجة تركت المنزل بإرادتها وقامت بالتوجه إلى منزل بمنطقة المرج بمساعدة أحد الآشخاص برفقة أبنائها، لتقيم بشقة مستأجرة بمنطقة المرج بالقاهرة.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية، أنه عقب ذهاب الزوجة إلى القاهرة، قامت بإرسال رسالة نصية لزوجها «المتواجد بإحدى الدول العربية للعمل» مفادها أنها تطلب فدية مالية لخطفها وأبنائها، والفدية مقابل فك سراحها وأبنائها.

«ألحقني خطفوني أنا وولادك»

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها وكشف أمرها وبحوزتها الهاتف الخاص بها التي أرسلت منه الرسالة النصية، وبمواجهتها أنكشف آمرها، وبإحضار الشخص القائم على مساعدتها، اعترفا بإرتكاب الواقعة ومن ثم تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

بداية الواقعة

وبدأت الواقعة عندما تلقت مديرية الآمن بمحافظة أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يُفيد بورود بلاغ من «عبدالمحسن. ع. س» مقيم قرية عرب الشيخ عون الله، بتغيب ابنته «الشيماء» 35 عاما ربة منزل، وأبنائها المقيمين بذات الناحية، وذلك عقب خروجها وبحوزتها هاتفها للتوجه لإجراء كشف طبى بإحدى العيادات الطبية بدائرة قسم ثان أسيوط، وعقب ذلك تم إرسال رسالة نصية من هاتفها لزوجها، متواجد بإحدى الدول تفيد طلب فدية مالية نظير إطلاق سراحهم.

وتشكل فريق بحث برئاسة اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، عدد من ضباط مباحث القسم، وتم كشف ملابسات الواقعة وأسبابها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تتابع استكمال التحقيقات في الواقعة.

تم نسخ الرابط