رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غادة عبدالرازق تشعل السوشيال ميديا برقصة مع زوجها (فيديو)

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق عبر حسابها الشخصي، مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام"، وعلقت على الفيديو، قائلة:" الرقص مع حبيبي".

وتظهر غادة في الفيديو برفقة زوجها، يتشاركان رقصة رومانسية، وهي مرتدية شورت وبلوزة، وعلقت على الفيديو معبرة بحبها له ومدي سعادتها وقالت:" أرقص مع حبيبي".

وقبلها بساعات شاركت الفنانة غادة عبدالرازق جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".

وظهرت عبدالرازق في الفيديو وهي تغني منسجمة وسعيدة، لمقطع أغنية من أغاني الفنانة وردة الجزائرية، قائلةً:" مين في الدنيا دي محبش، والدنيا ياناس من غير الحب متنحبش".

وفي وقت سابق،خطفت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها بإطلالة صيفية شبابية، حيث ارتدت تيشيرت أصفر، وبنطلون زيتي، وسط الخضرة والطبيعة الساحرة.

ونشرت غادة عبد الرازق،عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، مجموعة من الصور الجذابة لها، وعلقت عليهم، قائلة:"تعلم أن تحب بدون شروط. تحدث بدون نوايا سيئة. والأهم من ذلك كله رعاية الناس. بدون أي توقع".

وعقب نشرها الصور والتعليق عليها، أعتبر العديد من متابعي غادة عبد الرازق، أنها تقدم 3 نصائح للمحبين، وهم الحب بدون شروط، والتحدث بدون نوايا سيئة، و رعاية الناس بدون مقابل.

وخرج الفنانة غادة عبد الرازق، من سباق رمضان الماضي 2022، بسبب انتشار فيروس كورونا، وخوفا من الإصابة به، خاصة بعدما انتشر المرة مرة أخري، بشكل مرعب بين العديد من نجوم الوسط الفني، وكان السبب في تأجيل مسلسل منى زكي، "لام شمسية"، الذي كان من المقرر عرضه رمضان الماضي 2022.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، مسلسل "لحم غزال"، والذي تم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال شهر رمضان 2021، على مجموعة قنوات MBC مصر.

ويشارك غادة عبد الرازق، بطولة العمل، كوكبة كبيرة من النجوم، منهم الفنان الراحل أحمد خليل، ووفاء عامر، و شريف سلامة، و محمد شاهين، وعمرو عبد الجليل، وحمدي المرغني، وأحمد صفوت.

العمل من تأليف إياد إبراهيم، وتحت قيادة المخرج محمد إسامة، وتم تصوير العمل بشكل كامل في لبنان، تحت قيادة المنتج صادق الصباح.

تم نسخ الرابط