رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ذا صن تفجر مفاجأة.. محمد صلاح كان على أعاتب الانضمام إلى تشيلسي

محمد صلاح | فجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية مفاجأة مدوية بشأن تجديد عقد الفرعون المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول، وكان النادي الانجليزي قد أعلن أول أمس الجمعة عن تجديد عقد نجمه الأوحد حتى 2025.

مفاجات فجرتها ذا صن بخصوص محمد صلاح

ذكرت الصحيفة البريطانية، أن صلاح قد رحب بالانضمام إلى تشيلسي، قبل أن توافق إدارة ليفربول على مطالبه المادية بشأن تجديد عقده، مضيفة أن النجم المصري قد أبلغ إدارة ليفربول من خلال وكيله أعماله رامي عباس، بأنه مستعد للعودة إلى صفوف تشيلسي حال تعثر مفاوضات التجديد.

وأشارت الصحيفة، أن تود بويلي المالك الجديد لنادي تشيلسي، كان يخطط لاستغلال تعثر مفاوضات التجديد بين محمد صلاح وإدارة ليفربول للحصول على خدمات جناح المنتخب المصري.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة ليفربول كانت مستعدة لبيع محمد صلاح حال وصول عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، ولكن انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ، أجبر إدارة الريدز على الاستجابة لمطالب محمد صلاح في النهاية، خوفا من تدهور حالة الفريق.

أرقام صلاح مع ليفربول الموسم الماضي

توج الفرعون المصري محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي برصيد 23 هدفا، بالتساوي مع سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام، بالاضافه إلى فوز النجم المصري بجائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليج.

واحتل صلاح المركز الرابع في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، كما لعب النجم المصري مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كانت أمام تشيلسي في نهائي البطولة، وسجل ركلة ترجيح ساهمت في تتويج فريقه باللقب الأول له هذا الموسم 2021 \ 2022.

وخاض محمد صلاح مباراتين مع ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، لم يصنع أو يسجل، لكنه حقق اللقب مع الريدز على حساب تشيلسي بركلات الترجيح أيضا.

تم نسخ الرابط