رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آمبر هيرد تقدم للمحاكمة من جديد.. والتهمة بسبب كلب

آمبر هيرد | تصدر اسم النجمة العالمية آمبر هيرد جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، فرغم انتهاء قضيتها أمام جوني ديب والزامها بدفع 8 مليون دولار، وقعت آمبر في ورطة جديدة.

قضية آمبر هيرد

وأعلنت السلطات الاسترالية في الساعات الاخيرة عن وقوع آمبر تحت المسائلة القانونية وذلك بتهمة الكذب في قضية استيراد كلاب بشكل غير قانوني.

حيث استوردت حيوانات وادخلتها البلاد بشكل غير قانوني، كما زورت وثيقة سفر لكلب.

ورغم أن القضية من المفترض أنه تم اغلاقها في 2016، الا أنه تم فتحها من جديد بسبب تهمة القسم والكذب على السلطات.

الزام جوني ديب بدفع 38 ألف دولار

لم ينتهي الأمر عند فوز جوني ديب بالقضية، فوفقاً لصحية الديلي ميل، وموقع ، أن بات على جوني دفع مبلغ يصل الى 38 الف دولار، كرسوم تسدد لصالح اتحاد الحريات المدنية.

وكشفت التقارير أن حكاية هذا المبلغ تأتي بعد أن أدعت آمبر أن المبلغ التي استولت عليه من جوني ديب في أول قضية بينهم قامت بالتبرع به، مما دفه لجن المحامين الخاصة بجوني بمحاولة الوصول الى الوثائق الخاصة التيتنفي كل تلك الادعاءات،

ومع نفى ادعاءها بالتبرع بالمبلغ تم تحويل مسار القضية بينهما لإثبات كذب وادعاءات امبر هيرد، والتغلب عليها في القضية الأخيرة.

قضية آمبر هيرد وجوني ديب

وفي وقت سابق،فاز جوني ديب بمعركته القضائية ضد آمبر هيرد وقد أعلنت شبكة إن بى سى نيوز الأمريكية أن هيئة المحلفين المؤلفة من سبعة أشخاص وصلت إلى حكم بشأن دعوى التشهير التى رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، حيث يتم إعلان الحكم خلال اللحظات القليلة القادمة.

وأكدت الشبكة أن السبب فى تأخر إصدار هيئة المحلفين لحكمها فى قضية جونى ديب وآمبر هيرد هو ورقة الحكم التى تحتوى على 42 سؤالاً، التي وردت فى الوثيقة التى قدمتها المحكمة قبل إصدار الحكم،؛ إذ إن كل سؤال بمثابة قرار وحكم بحد ذاته، وعليه فذلك يحتاج إلى الكثير من الوقت

يذكر أن جوني ديب وآمبر هيرد التقيا في عام 2009 وتم الزواج في عام 2015 وحتى 2016.

تم نسخ الرابط