رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قتل المذيعة شيماء جمال: الجثة ليست لها فهل هناك جريمة جديدة للزوج؟

شيماء جمال
شيماء جمال

قتل المذيعة شيماء جمال لا يزال يحمل من الألغاز والأحداث المزيد، كون أن الجثة لم يتم البت في صلتها بـ المذيعة، وأنها قد تكون لشخص آخر مما يضع زوج شيماء جمال في خانة اليك.

وإذ ما ثبت أن الجثة ليست للمذيعة الشابة، فهنا توضع علامات استفهام عدة على تصرفات الزوج، الذي بات أمام مرمى الاتهامات، وليكون السؤال هل هناك ضحية أخرى؟

جثة المذيعة شيماء جمال

فجّر مصدر في الطب الشرعي مفاجأة في واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها بسبب خلافات عائلية ، ودُفنت جثتها في مزرعة بمنطقة بدرشين، ومع تحليلات الـ DNA لم تثبت هوية الجثة بعد.

وأوضح المصدر ، أن بعثة الطب الشرعي انتقلت مساء الاثنين الماضي إلى مزرعة في منطقة البدرشين ، بناءً على قرار من سلطات التحقيق ، لانتزاع جثة مدفونة في تلك المزرعة.

وأضافت أنه تم استخراج جثة سيدة مشوهة الملامح، مشددّا على أنه لم يمكن تحديد السمات أو العمر بسبب حالة التحلل الكامل التي تعاني منها.

وأضاف المصدر أنه تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بقرار من سلطات التحقيق من أجل القيام بالتوصيف التشريحي للجثة لمعرفة سبب الوفاة.

وكذلك لأخذ العينات وإرسالها إلى المختبر الطبي، لتحليل الحمض النووي للتعرف على هويتها، مع ملاحظة أن الجثة مسجلة في المشرحة لمجهول تحت الرقم 181.

وأكد أنه حتى يتم الانتهاء من تحليل الحمض النووي لمعرفة ما إذا كانت جثة المذيعة الشابة شيماء جمال هي بالفعل صاحبة الجثة أم هي لإمرأة أخرى.

القبض على زوج المذيعة شيماء جمال

تمكنت القوات الأمنية، أمس الأربعاء، من القبض على زوج المذيعة شيماء جمال، من خلال المداهمات الأمنية التي وصل عددها إلى 15 مأمورية أمنية موسعة في محافظات الجيزة والقاهرة والسويس والقليوبية والإسكندرية.

وأفادت مصادر أمنية أنه تم القبض على المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال، قبل فراره إلى مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، من خلال تطويق كل مخارج البلاد من مطارات وموانئ.

وأضافت المصادر أن البعثة قررت منذ اليوم الأول عدم استخدام القاضي المتهم لأي من المطارات للفرار بعد اكتشاف الجريمة ، بعد الاطلاع على السجلات في جميع الموانئ والمطارات.

خاصة أن التحريات أو أقوال أسرة الضحية أكدوا أن المتهم كان قد حجر للسفر إلى دبي مع زوجته يوم الثلاثاء الماضي، أي بعد تنفيذ الجريمة بـ24 ساعة، إلا أن التحريات أكدت عدم مغادرته البلاد.

من هو زوج المذيعة شيماء جمال

- يدعى المستشار أ. ح، في العقد السابع من عمره، ويفرق عن الضحية بحوالي 30 إلى 35 عام .

- يشغل الزوج منصب مستشار بمجلس الدولة، بدرجة نائب رئيس.

- متزوج من المذيعة شيماء جمال منذ 8 سنوات، كانت 3 منها زواجًا عرفيًا و5 أخرى في صورة رسمية.

- تعد المذيعة الشابة هي الزوجة الثانية للمتهم، ولم تنجب منه أي أولاد.

- كانا يقطنا داخل فيلا بمدينة 6 أكتوبر.

تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

كشف إبراهيم طنطاوي، محامي شاهد الإثبات في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، تفاصيل واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال، وعن علاقة الشاهد بالمستشار المتهم بمقتل شيماء جمال.

وقال محامي شاهد الإثبات، خلال لايف لموقع بصراحة، إن الواقعة الجريمة تمت بعد تراشق بالألفاظ السيئة بين الجاني والمجني عليها.

وأن القاضي المتهم بقتل زوجته قال لها أنتي أحقر واحدة على وجه الأرض، نتيجة لذلك قام الجاني بضربها بظهر السلاح الميرى الخاص به على رأسها ثلاث ضربات وكان ماسك الاسكارف الملفوف على رقبتها.

وأضاف أن واقعة القتل المسئول عنها هي زوجها، نائب رئيس مجلس الدولة، وأن شاهد الاثبات شاف تلك الواقعة فتم تهديده من المستشار المتهم "أنت لو خرجت من هنا هقتلك".

فقرر الشاهد الأمتثال للقتل خوفًا على حياته، وحجز القاضي شاهد الإثبات داخل إحدى الغرف، قم نقل القاضي الجثة إلى السيارة الخاصة به، ولم يشاهد شاهد الإثبات واقعة إخفاء الجثة. أقرأ أكثر.

سبب مقتل المذيعة شيماء جمال

وقال محامي شاهد الإثبات في قضية مقتل المذيعة شيماء جمال، خلال لايف لموقع بصراحة: “إن الشاهد كان على علاقة بالمستشار المتهم منذ 11 سنة.

وتابع: «الشاهد لديه شركة مقاولات ولكنه متعثر ماديًا لذلك قبل أن يكون بتشطيب مزرعة القاضي مقابل أجر مادي».

وأضاف طنطاوي، أن القاتل كان يتعرض إلى ابتزاز من قبل المجني عليها المذيعة شيماء جمال، بسبب إشهار زواجهم.

وأشار إلى أن السبب الأول توافر عنصر الاستفزاز والثاني أن المتهم بتهدده بتبتزه طلبات مالية مبالغ فيه.

وتابع أن المتهم، نائب رئيس مجلس الدولة، والمجني عليها متزوجين من 8 سنوات منهم 3 سنوات عرفي، والفرق هناك فرق في السن 30 سنة.

تم نسخ الرابط