رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والدة الإعلامية شيماء جمال: هستلم جثمان بنتي يوم السبت المقبل

شيماء جمال
شيماء جمال

كشفت والدة الإعلامية شيماء جمال، عن موعد استلام جثمان الراحلة الإعلامية شيماء جمال من المشرحة تمهيدًا لنقلها إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمنطقة عين الصيرة.

موعد استلام جثمان شمياء جمال

قال والدة الإعلامية شيماء جمال: “هستلم جثمان بنتي يوم السبت.. ومعرفش أي تفاصيل عنها.. دول رفضوا حتى يدوني هدومها أو أشوفها ووارد تطلع مش بنتي أساسًا.. ومكنتش أعرف جوزها ومشوفتوش غير يوم الجواز.. وآخر مرة شوفت بنتي من 15 أو 20 يوم قبل الواقعة”.

وأضاف خلال تصريح صحفية لها: “ولو روحتوا الكمبوند اللي كانت ساكنة فيه هتعرفوا إن بنتي كانت خيّرة وبتحب الناس كلها.. وكانت بتربى قطط وكلاب لله وطبعا دي حياة مكلفة.. وكل يوم 300 جنيه بتصرفهم عليهم.. وأناشد وزارة العدل بأنها تجيبه ليا وتجيب حق بنتي منه.. ومعرفش إذا كان موجود المجرم جوا البلد ولا لا.. وبطالب بالقصاص وحق بنتي يرجع”.

تفاصيل جديدة

كشفت والدة الإعلاميةشيماء جمال، تفاصيل جديدة بشأن علاقة شيماء جمال بزوجها المستشار المتهم بقتلها، بعد زواج دام نحو 8 سنوات متتالية.

تفاصيل الخلاف بين شيماء والمستشار

وقالت والدة شيماء جمال، خلال لايف خاص بموقع بصراحة: “الخلاف بين بنتي شيماء وجوزها كان بسبب عدم معرفة زوجته الأولى بزوجها منها طوال 7 سنوات.. ومكنش فيه خطوبة بينهما لأنه سبق الجواز ليها وله.. والنهاردة أجريت تحليل البصمة الوراثية لاستلام جثمان بنتي من المشرحة.. ولا أعلم أي تفاصيل عن حادث القتل ويوم السبت فى مفاجآت كثيرة”.

تفاصيل قضية شيماء جمال

وتحدثت تقى نجلة شاهد قضيةشيماء جمال، حول واقعة مقتل الإعلامية شيماء جمال عبر منشور لها بـ فيسبوك، وقالت: المتهم طلب من والدي استئجار مزرعة عشان يربي فيها خيل ويدبح فيها عجول عشان العيد الكبير قرب وغيره.

وأضافت: ويوم الإتنين 20/6/2022، والدي كان في المزرعة بيخلص باقي تشطيباتها، فجاء المتهم ومراته التانية شيماء جمال الإعلامية الشهيرة بمذيعة الهيروين"، فطلب المتهم من والدي شاي قام والدي بكل احترام يعمل من باب يسيبهم براحتهم.

وتابعت: أبويا سمع زعيق وسب وتهديدات بجرايمه وفساده إلى عمله في شغله من المذيعة، وبعدها هما الإتنين فضلوا يزعقوا مع بعض وشتايم في بعض، ووالدي راح يهدي الدنيا فكان المتهم مسك سلاحه الخاص وبضهره على دماغ المذيعة شيماء جمال.

وأكملت: بعدها خنقها بالإيشارب، ووالدي كان شايف كل ده وفضل يزعق في المتهم، راح مهدد والدي بالقتل وحبسه في أوضة وخد منه تلفوناته، وفضل سايبه محبوس خمس ست ساعات".

وأتمت: "وبعدها خرجه وهدده بالقتل، وبقتل عياله لو اتكلم، والدي روح وكان منهار من العياط وحكالنا، وتاني يوم المتهم هدد بابا وخده الساحل وحجزه عند ناس عرباوية، وأول ما والدي هرب راح بلغ نيابة الحوادث.

من هو المتهم في مقتل شيماء جمال ؟

وننقل لكم في السطور القادمة القصة الكاملة حول مقتل المذيعة المشاغبة على أيدي الزوج المستشار.

- يدعى المستشار أ. ح، في العقد السابع من عمره، ويفرق عن الضحية بحوالي 30 إلى 35 عام .

- يشغل الزوج منصب مستشار بمجلس الدولة، بدرجة نائب رئيس.

- متزوج من المذيعة شيماء جمال منذ 8 سنوات، كانت 3 منها زواجًا عرفيًا و5 أخرى في صورة رسمية.

- تعد المذيعة الشابة هي الزوجة الثانية للمتهم، ولم تنجب منه أي أولاد.

- كانا يقطنا داخل فيلا بمدينة 6 أكتوبر.

أين هرب زوج المذيعة شيماء جمال؟

أفادت مصادر قضائية أن زوجشيماءجمال قد فر هربًا بعد جريمته، متجهاً إلى خارج البلاد، حيث رجحت تواجده في كندا أو بولندا.

تم نسخ الرابط