رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سمية الخشاب و نسرين طافش.. الأولى صديقة الطلبة والأخيرة تبحث عن رجل أحلامها

تصدرت كل من الفنانة سمية الخشاب، والفنانة نسرين طافش، محركات البحث على جوجل، فالأولى صديقة الطلبة والثانية تبحث عن رجل أحلامها.

سمية الخشابصديقة الطلبة

تستمر الفنانة في دعمها لطلاب الثانوية العامة الذين يخوضون حربًا ضروسًا في امتحانتهم الجارية.

لتتصدر الفنانة المشاغبة تريندات السوشيال ميديا، بتزامن أداء الطلاب أمس امتحان مادة اللغة العربية، فقد نشرت على تويتر سلسلة تغريدات ، شرحت خلالها المواد العلمية لطلبة المدارس والجامعات قبل امتحانات الثانوية العامة وامتحانات الفصل الثاني للجامعات.

ما أحدث ضجة وسط الطلاب الذين يهرولون للتنفيس عن أنفسهم في خضم معارك الدراسة، ليأخذ البعض منهم في البداية هذه المساعدة في إطار المرح والهزار.

إلا أن استمرار الفنانة على دعمها للطلاب أظهر عكس ذلك ليحصرصون على متابعتها أول بأول، يعملون على زيادة معدلات تركيزهم بالفعل في ما تقوله وطريقتها البسيطة في شرح بعض الأجزاء من المناهج المقررة عليهم.

وفي تصريحات صحفية أعربت سمية الخشاب عن حبها وامتنانها بمساعدة الطلاب، قائلة:أنا حاسه بيهم اوي وبحب أدعمهم لأني مريت بالفتره دي.

وأوضحت: عارفه كويس جدا احساسهم والتوتر قبل الامتحانات والسهر والتركيز في كل مراحل التعليم بس كانت أصعب مرحلة هي الثانوية العامة عشان كده متعاطفة جدا معاهم وبحاول أسهل عليهم بطريقة دمها خفيف تسهل عليهم الاستيعاب بسرعة.

يذكر أن الخشاب أكدت في وقت سابق استعانتها بمساعدة متخصصين في العلوم المختلفة للرد على بعض الاستفسارات التي تتلقاها من طلبة الكليات والثانوية العامة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، كما أكدت أنها تلقت دعم معنوي كبير من متابعيها وقت مرورها بصدمة وفاة والدتها، وأنها ممتنة لجيل الشباب الذين أظهروا امتلاكهم لعقليات تسبق عمرهم.

كما تحرص "سمية" على وصف متابعيها بالأصدقاء المقربين "Bestie"، وترفض أن يكون الحديث بينهم من منطلق النجمة التي تتحدث مع معجبيها.

نصائح سمية الخشاب لطلبة الثانوية العامة

ونشرت سمية ، العديد من النصائح للطلاب، قبل امتحادة اللغة العربية، عبر حسابها الرسمي ، بموقع التغريدات القصيرة"تويتر"، وكتبت، قائلة :"حبايبي ربنا معاكوا في العربي، متنسوش انه طه حسين كان بياكل بيض وبصل وان الارانب كانت بتنط من فوق السور".

وأضافت:"كان بياكل كمان، وعسل اسود ، وكان بيغطي رجليه كويس عشان العفاريت متعبثش بصوابعه".

وتابعت :"ايه اللي واقف معاكوا في العربي؟ هنلموا فتويتتين ابعتولي بس".

وأكدت سمية:" التعليم موهبه مش مهاره، عشان كده دايما بقولكم ارضوا باي نتيجه عشان اكيد جواكوا موهبه هتطلعوها فايا كان الcareer ايه".

نسرين طافش

رجل أحلام نسرين طافش، سؤال أقدم عليه أحد متابعي الفنانة التونسية، على إنستاجرام، وباتت الفنانة متصدرة به محركات البحث في جوجل.

وكان جواب نسرين طافش على سؤال أحد متابعيها، من هو رجل أحلامك، قالت:«أهم شيء أن يكون محباً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها ولديه ثقة بالنفس وحنون»

وتابعت طافش: «أن يكون ذا قلب طيب ومحباً للحياة والعائلة والأطفال، ويحترمني ويقدرني ويخاف الله فيا».

وزاد جواب نسرين طافش فضول جمهورها ورغبته في معرفة ما إذا كانت تتكلم عن قصة حب تعيشها وأن هذه الصفات لرجل تحبه فعلاً.

تم نسخ الرابط