الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بعد تعاقده مع ريكاردو سواريز.. الأهلي يعلن التشكيل الجديد للجهاز الفني

الكابتن محمود الخطيب  موقع بصراحة الإخباري
الكابتن محمود الخطيب

ريكاردو سواريز.. بدأ أسمه يحتل محركات البحث على جوجل، بسبب قدومه للنادي الأهلي، بعدما أعلنت احدى الصُحف البرتغالية عن قدومه وتعاقده مع النادي النادي، ويُقدم لكم موقع «بصراحة الإخباري»، أبرز المعلومات عن المدرب الجديد للشياطين الحمر، بالإضافة إلى التشكيل الكامل لجهاز الكرة الجديد.

بعدما أعلنت صحيفة «أبولا» البرتغالية عن قدوم المدرب البرتغالي، ريكاردو سواريز، مديرًا فنيًا للنادي الأهلي، بدأ جمهور القلعة الحمراء يبحث عن المدرب الجديد وتاريخه الكروي.

التشكيل الكامل لجهاز الكرة

بعدما تعاقدت إدارة النادي مع المدرب البرتغالي، ريكاردو سواريز، استقرت الإدارة على التشكيل النهائي والكامل لجهاز الكرة، لتوليه الإدارة الفنية للفريق الأول بداية من الأسبوع القادم.

 

وترددت أنباء مُنذ قليل عن تشكيل الجهاز الفني الجديد، ويتكون من سيد عبد الحفيظ ـ مديرًا لجهاز الكرة، وريكاردو سواريز ـ مديرًا فنيًا وبصحبته مُدرب عام برتغالي يكون بجانب سامي قمصان مدرب وميشيل يانكون ـ مدرب حراس مرمى بجانب مخطط أحمال برتغالي، بالإضافة غلى ثُنائي محللي أداء يصطحبهم ريكاردو سواريز معه.

 

 

معلومات عن ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

ـ ريكاردو سواريز من مواليد شهر نوفمبر سنة 1974 .

 

ـ وعندما أكمل الـ 30 عامًا بدأ حياته في التدريب، بالإضافة لتوليه الكثير من الأندية من كافة الدرجات المختلفة.

ـ وشغل منصب المدير الفني لفريق "جيل فيسنتي" مُنذ الثالث عشر من شهر نوفمير لسنة 2020 بعقد ثلاث سنوات ينتهي في 30 يونيو العام القادم.

ـ سابق الكثير من أبناء جيله ونجح في تحقيق الكثير من الإنجازات في وقت قليل، ووضع فريق "جيل فينتسني" بالمركز الخامس هذا الموسم، ويعتبر ذلك أول مرة في تاريخه.

ـ ويلعب على خطة 4ـ 4 ـ 2، ولم يُدرب المدير الفني البرتغالي لاعبًا عربيًا من قبل إلا لاعب المنتخب العراقي "علاء عباس"، لكنه لم يتأقلم معه في التدريب.

 

انجازات مؤجلة على أرض القاهرة

وحسبما صرحت الصُحف البرتغالية، أن ريكاردو سواريز سيصل مصر خلال يومين، لتوليه قيادة النادي الأهلي، بالإضافة إلى توقيع عقود انضمامه للنادي الأهلي وذلك حسبما صرحت الصحيفة الرتغالية (أبولا) أنه سيوقع لمدة موسمين.

 

 

وبعد توقيعه مع النادي الأهلي، حينها سيكون مطالبًا بالحصول على الألقاب التي فقدها النادي الأهلي مع من قبله.

ريكاردو سواريز.. بعد توليه القلعة الحمراء، سيبدأ في استكمال انجازاته على أرض القاهرة بعد الإنجازات التي حققها مع الفرق الآخرى.

Go to top of page