رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو ريكاردو سواريز المدير الفني للنادي الأهلي

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز

ريكاردو سواريز.. احتل أسمه محركات البحث على جوجل وذلك بعدما أعلنت احدى الصُحف البرتغالية مساء أمس تعاقده مع النادي الأهلي، ويُقدم لكم موقع «بصراحة»، في هذا التقرير أبرز المحطات في حياة ريكاردو سواريز.

من هو ريكاردو سواريز

مُنذ أن أعلنت صحيفة «أبولا» البرتغالية مساء أمس أن النادي الأهلي تعاقد مع المدير الفني البرتغالي، ريكاردو سواريز، أحتل أسمه مواقع البحث حتى بات الجميع يبحث عن محطاته التي قضاها في حياته الكروية.

ويظل الآمر حتى الآن من قِبل النادي الأهلي في سرية تامة، ولم يكشف رسميًا عن قدوم المدير الفني البرتغالي، ولم يُدلي بأي تصريحات رسمية عن التعاقد مع ريكاردو سواريز من عدمه.

نشأته

ـ ريكاردو سواريز من مواليد شهر نوفمبر سنة 1974 .

ـ وعندما أكمل الـ 30 عامًا بدأ حياته في التدريب، بالإضافة لتوليه الكثير من الأندية من كافة الدرجات المختلفة.

ـ وشغل منصب المدير الفني لفريق "جيل فيسنتي" مُنذ الثالث عشر من شهر نوفمير لسنة 2020 بعقد ثلاث سنوات ينتهي في 30 يونيو العام القادم.

ـ سابق الكثير من أبناء جيله ونجح في تحقيق الكثير من الإنجازات في وقت قليل، ووضع فريق "جيل فينتسني" بالمركز الخامس هذا الموسم، ويعتبر ذلك أول مرة في تاريخه.

ـ ويلعب على خطة 4ـ 4 ـ 2، ولم يُدرب المدير الفني البرتغالي لاعبًا عربيًا من قبل إلا لاعب المنتخب العراقي "علاء عباس"، لكنه لم يتأقلم معه في التدريب.

الإعلان عن المدرب البرتغالي قريبًا

وترددت أنباء أن النادي الأهلي سينهي الخلاف مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قبل الإعلان عن المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، ليستكمل مهمة من قبله في تدريب الشياطين الحمر، لإستكمال مسيرة النادي الأهلي المحلية.

انجازات مؤجلة على أرض القاهرة

وحسبما صرحت الصُحف البرتغالية، أن ريكادو سواريز سيصل مصر خلال يومين، لتوليه قيادة النادي الأهلي، بالإضافة إلى توقيع عقود انضمامه للنادي الأهلي وذلك حسبما صرحت الصحيفة الرتغالية (أبولا) أنه سيوقع لمدة موسمين.

وبعد توقيعه مع النادي الأهلي، حينها سيكون مطالبًا بالحصول على الألقاب التي فقدها النادي الأهلي مع من قبله.

ريكاردو سواريز.. بعد توليه القلعة الحمراء، سيبدأ في استكمال انجازاته على أرض القاهرة بعد الإنجازات التي حققها مع الفرق الآخرى.

تم نسخ الرابط