الخميس 6 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أسجد لله شاكراً على نعمة الصحة.. أول تعليق من الفنان محمد ثروت بعد خروجه من المستشفي

المطرب محمد ثروت  موقع بصراحة الإخباري
المطرب محمد ثروت

دون الفنان محمد ثروت، أول تعليق عقب خروجه من المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية فى القلب أجراها داخل أحد المستشفيات الخاصة. 



 

أول تعليق لمحمد ثروت 

 

 

كتب الفنان محمد ثروت عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بفضل الله ودعواتكم اجتزت بحمد الله أزمة القلب التى استدعت جراحة عاجلة، وأسجد لله شاكرا نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التي لولاها رغم قسوتها ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا إذا كنت بعد الله أشكر فهو فريق الأطباء الكبار الذين سلمتهم قلبي راضيا ومطمئنا”. 

 

وأضاف ثروت: “لا بد أن أشكر الناس اللى بحبهم ومشاعرهم منحوني القوة وبهم ومعهم عرفت قيمة ومعنى أن يعيش الإنسان محاطا بكل هذا الحب والمشاعر الصادقة، سعيد من كل قلبي وبشكر جميع محبيني وجمهوري وأدام الله عليكم الصحة والعافية”.

 

كان المطرب أحمد محمد ثروت، نجل النجم محمد ثروت كشف عن مستجدات حالة والده الصحية بعد تعرضه لـ وعكة صحية مفاجئة.

 

قال "ثروت" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل،  على قناة "CBC"، أن أمرًا مفاجئًا حدث للوالد اضطر الأطباء لإدخاله على الفور غرفة العمليات لإجراء جراحة في القلب. 

 

وأكد محمد  ثروت أن والده من الأشخاص الرياضيين لكنه استيقظ صباحًا في أحد الأيام وهو يشعر بألم في الصدر وتم الكشف طبيًا عليه، وتبين أن هناك انسدادا في شريان بالقلب بنسبة ٩٩٪ ولابد من دخوله لغرفة العمليات.

 

وقال "ثروت" أن العملية الجراحية تمت بنجاح بفضل الله أولًا ثم دعوات جمهور المطرب العظيم، كاشفًا أنه خلال الأسابيع المقبلة سيسافر الفنان إلى الخارج لاستكمال رحلة علاجه.

Go to top of page